كورة اماراتية

رئيس العين : سنحافظ علي لاعبينا ولا تنساقوا للشائعات

علق غانم الهاجري رئيس العين الاماراتي في بيان رسمي عن ما يثار حاليا بشأن رحيل بعض اللاعبين عن الفريق قائلا: كشوفات العين تضم خمسة لاعبين اجانب ولا توجد نية للتغيير حتي نهاية الموسم و نعمل علي توفير الاحتياجات و المعطيات المرتبطة بعامل الاستقرار وفقا لتقرير الجهاز الفني.

و أكد ان النادي يحرص علي الاستقرار و الاستمرارية في تحقيق الاهداف المرجوة اتساقا مع رؤية القيادة و خطط النادي الاستراتيجية و انه تم اتخاذ القرارات الخاصة بملف التعاقدات مع لاعبي الفريق الاول و انه سيتم الاعلان رسميا فور الانتهاء.

و أضاف : الواقع يؤكد ان نادي العين شامخ بقيادته و كبير بجماهيره ولا يمكن ان يتوقف علي ذهاب مجلس ادارة او رحيل جهاز فني ولا اي لاعب اجنبي او مواطن لذلك يتوجب علينا منح فريق العمل الثقة و الدعم اللازم في مساعيه الجادة لتوفير احتياجات الجهاز الفني و متطلبات المرحلة المقبلة.

و استكمل : ملف التعاقدات في عالم كرة القدم تحكمه عدة عوامل مهمة يأتي في مقدمتها الحديث عن الجانبين الفني و المادي بالاضافة الي جدية و رغبة الأطراف المعنية المرتبطة بالناديين و اللاعب موضوع النقاش. فضلا عن عامل المفاضلة و الاولويات التي تتضمنها تقارير المدرب و لجنة الاحتراف.

و انهي قائلا: كما أتمنى عدم تداول المواضيع التي دأب علي تصديرها اصحاب المصالح الشخصية بهدف تعكير صفو الجو العام لأن مبادئ العين و قيمه المؤسسية ترفض مشاهد دخول البعض في مهاترات غير مقبولة مع اي كان او تبني ردود بصيغة تهكم او تنظير لإشعال فتيل الفتنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock