المحترفينكورة إنجليزية

فان دايك يكشف تفاصيل أزمه صلاح و سوكراتيس في الأنفيلد

كتب: محمد الدمتناوي

كشف الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، عما حدث بين زميله في صفوف الريدز النجم المصري محمد صلاح ومنافسه سوكراتيس مدافع آرسنال، في اللقاء الذي جمع بينهما أول أمس السبت وفاز الريدز بخماسية مقابل هدف.

واشتبك الثنائي محمد صلاح وسوكراتيس، خلال شوطي المباراة بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول لصالح ليفربول بعد التحام بين صلاح وسوكراتيس، والتقطت عدسات الكاميرات مشادة بين فان دايك ومدافع أرسنال بعد إتجاهه نحو محمد صلاح.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية عن تصريحات لفان دايك أوضح خلالها ما حدث وقال: “رأيت سوكراتيس يتوجه إلى مو وقال إنه ادعي السقوط، كان يهاجمه قليلًا لكني أردت فقط القول إنه لم يدعي السقوط، من الواضح أن الجميع جاءوا حولنا وبدا الأمر كما لو كنا نتقاتل أو شيئًا يشه ذلك لكننا لم نكن”.

 

واختتم:”أردت فقط أن أتحدث معه، لكن هذا يحدث في كرة القدم، أنا أحمي زملائي في الفريق وهذا أمر طبيعي ، وهذا هو ما ينبغي علينا لدعم بعضنا البعض”.

يذكر أن الريدز يحتل صدارة البريميرليج برصيد 54 نقطة وبفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي صاحب ال 47 نقطة، في انتظار المواجهة القوية التي ستجمع بينهما يوم الخميس المقبل علي ملعب الإتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock