تقارير

الحلقة الخامسة _ ” رحلة في عقل أجيري” : هل يلجأ أجيري لضم اللاعبين الكبار في كأس الأمم؟ و ما الفائدة إذا جلسوا علي الدكة

انتهي معسكر منتخب مصر و الذي تخلله مباراتان الأولي أمام منتخب النيجر في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية و إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب و الثانية ودية أمام الممتخب النيچيري و انتهت بخسارة مصر بهدف دون رد، في إطار الإعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية و التي ستنظمها مصر في الفترة من 21 يونيو و حتي 19 يوليو.

و بعد الخسارة تحدث الكثيرين حول عودة الكبار مرة أخري للمنتخب و اللاعبين التي تتمتع بخبرات مثل عبدالله السعيد و أحمد فتحي مع تواجد لمحمد صلاح نجم ليفربول، و من بين الذي تحدثوا حول وجود خبرات داخل المنتخب كان أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، فهنا يطرح السؤال هل يلجأ أجيري للإستعانة بلاعبي الخبرات؟

و رد مصدر خاص داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، لكورة نيو قائلا عن نقطة الإستعانة ببعض اللاعبين المتألقين في الدوري المصري و اللاعبين التي تملك خبرات دولية كبيرة مع الفراعنة “دائما نبحث عن اللاعبين الأجهز خلال المرحلة و لا ننظر فقط علي سن اللاعبين بل نبحث عن أدوار اللاعبين داخل الفريق، و بالطبع نفكر في اللاعبين الصغار في السن لأنهم المستقبل لمصر.

و لكننا نبحث دائما عن دور اللاعب في الفريق و عند إحتياجنا له، فنضم اللاعب الكبير ليلعب أم ليجلس علي الدكة، فلذلك دور اللاعب هو الأهم و ليس السن فقط و أريد أن أقول إن مازال هناك شهرين لجميع اللاعبين.

و يسعي الجهاز الفني للمنتخب الوطني في النزول بالأعمار للاعبين ليكون متوسط المنتخب الوطني 24 عام من أجل مستقبل الكرة المصرية، و البحث دائما عن وجوه جديدة لتمثيل المنتخب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock