حوارات

خاص عمر نايل رئيس مجلس إدارة Non Stop : معسكر إسبانيا للمنتخب الأولمبي نجح بشهادة المسؤولين

إنتهي اليوم معسكر المنتخب الأولمبي و الذي يقوده شوقي غريب بعد مواجهة منتخبي أمريكا و هولندا الأولي إنتهت بفوز مصر بهدفين و الثانية إنتهت بفوز الطواحين بهدف دون رد.

و لذلك حرصت كورة نيو علي التحدث مع رئيس مجلس إدارة شركة Non Stop المنظمة لمعسكر المنتخب الأولمبي و الذي كان ناجح بشهادة رئيس البعثة و المدير التنفيذي لاتحاد الكرة اللواء ثروت سويلم و مدير المنتخب الدكتور علاء عبدالعزيز و المدير الفني شوقي غريب.

و بدأ عمر نايل رئيس مجلس إدارة الشركة حديثه لكورة نيو قائلا ” الحمدلله علي التنظيم و أنا لا أعمل بمفردي بل لابد من شكر كل الناس اللي معايا هم أسباب النجاح بالطبع و هم أحمد جمال المدير إداري و سيد عامل و حسن منصور مدير العلاقات العامه و مدير التسويق.

و تابع قائلا” شركتنا منذ عام 2008 و نحن لدينا إتفاق حاليا مع الأتحاد الهولندي لكرة القدم علي تنظيم مباريات منتخبات الشباب و الاستعدادات الخاصة به، و بالفعل إنتهينا أمس من بطولة ودية إستعدادا لكأس العالم للشباب كان بها منتخبات كبري مثل الأرجنتين و هولندا و أيسلندا و أوكرانيا و منتخب السعودية و فاز بها منتخب الأرجنتين.

و عن التعاون مع اتحاد الكرة ” هذا التعاون ليس الأول بيننا و بين اتحاد الكرة المصري و لكن كان التعامل الأول مع مجلس الإدارة الحالي و الجميع أشاد بتنظيمنا للمعسكر الأخير في إسبانيا و الذي لعب فيه منتخب مصر مع منتخبين أقوياء مثل أمريكا و هولندا و كان المنتخب المصري علي أعلي مستوي أمامهم و كنا علي جاهزية تامة بكل شئ مثل الإقامة و أماكن التدريب و خلال جميع الأيام السابقة في المعسكر لم تكن هناك أي مشكلة و لو حتي صغيرة.

و تابع ” كابتن علاء عبد العزيز مدير المنتخب و كابتن وائل رياض زاروا إسبانيا شهر ديسمبر الماضي لترتيب المعسكر و بالفعل أشادوا بالتنظيم.

و أضاف عمر نايل” كان لدينا تعاون مع اتحاد الكرة السابق و كان ليس إحترافي و خرجنا منه مظلومين بسبب ودية المنتخب الأول مع منتخب السنغال و تم إلغائها كان ذلك في عام 2015 عندما قال الاتحاد السابق إن المباراة ستكون أمام منتخب السنغال الأولمبي و ليس المنتخب الأول و كان هذا غير صحيح و قتها لذلك كنا نريد أن نقول للجميع إننا شركة منظمة و تملك الكثير لتقديمه للكرة المصرية من معسكرات ناجحة و ذلك بفضل الله ظهر في المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي و مواجهة منتخبين أقوياء مثل أمريكا و هولندا.

و تابع ” الاتحاد الحالي يختلف تماما عن الاتحاد السابق و بالفعل العمل معه جيد و أيضا التعامل مع شركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة كان أكثر من رائع و نحن كشركة نحضر الكثير للكرة المصرية سواء للمنتخب الاول او الأولمبي أو الشباب في الفترة القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock