الدوري الأوروبي

أوناي إيمري قبل مواجهة فالنسيا في الدوري الأوروبي : اللاعبون جاهزون ونسعى لعدم استقبال أهداف غدا

 

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لمواجهة فالنسيا الاسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، ويسعى المدرب الإسباني أوناي إيمري بالتتويج بأول ألقابه مع الفريق نظرا لفوزه بالبطولة مع إشبيلية في السنوات الأخيرة .

حيث أعلن إيمري غياب دينيس سواريز حتي نهاية العام، وغياب رامسي عن مواجهة فالنسيا، أما عن جاهزيته مونريال فاللاعب سيخضع للفحوصات الطبية وإمكانية لحاقه بالمباراة.

وفي المؤتمر الصحفي قال ‏أوناي إيمري : “تركيزنا مُنصب على ذهاب نصف النهائي، ولكنه منصب كذلك على مباراة الإياب الأسبوع المقبل. ومنصب أيضًا على الدوري الإنجليزي واحتمالية إنهاء الموسم بين التوب 4.”

وأضاف ‏إيمري : “اللاعبون في غاية التركيز على ذلك .نحن بحاجة إلى استغلال كل لحظة حول كافة الاحتمالات.”

‏وأشار : “أنت بحاجة إلى أن تلعب ٩٠ دقيقة وأنت عالم أنك ستلعب ٩٠ دقيقة أخرى (الإياب). يمكنك الفوز بعدم استقبال هدف. يجب أن نكون أذكياء، لكننا نريد الفوز.”

‏إيمري عن كوسيلني : “لاعبون آخرون قد يتوقفون عن القتال بمجرد انتقالهم لفرق أخرى، لكنه يحب آرسنال كثيرًا. لذلك كان يركز بنسبة ١٠٠٪ مع فريقه الحالي. عقليته عظيمة. سأفتقده بشدة، لأننا خضنا تجربة رائعة سويًا.”

‏وعن رامسي : “وقع رامزي مع يوفنتوس، لكنه كان احترافيًا ويُقاتل بشدة لأجل آرسنال.لم نعد نستطيع إشراكه يحدث ذلك وتُداهم الإصابات بعض اللاعبين، لكن لدينا آخرين يستطيعون المشاركة عوضًا عنه.”

‏وعن أوزيل : “لدينا ٢٠ لاعب رائع. غيرنا رسم الفريق قبل الإصابات وفزنا. على سبيل المثال رامزي، ناتشو ومسعود. لكننا خسرنا وفزنا بنفس اللاعبين. في الوقت الحالي نحن نلعب في نصف نهائي يوروباليغ وحال الإصابات ليس جيدًا.”

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب غدا ستقام على ملعب الإمارات بمدينة لندن في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock