دوري أبطال اوروبا

تقرير – فيديو : ماذا قدم محمد صلاح أمام الفرق الأسبانية قبل قمة الكامب نو الليلة فى ليالى الأبطال

 

يستعد الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بقوة للقاء نظيره برشلونة الأسبانى فى إطار الدور نصف النهائى من منافسات دورى أبطال أوروبا بمعقل الفريق الكتالوني الكامب نو .

ويسعى الجناح المصرى لهز شباك الفريق الكتالوني من أجل مساعدة الريدز فى العبور لنهائي الأبطال .

بدأ صلاح مواجهته مع الأندية الإسبانية فى الثامن من شهر أغسطس عام 2015.

حيث كان يلعب الجناح المصرى فى صفوف روما الإيطالي ونجح فريق روما فى هزيمة فالنسيا بمعقلهم المستايا بثلاثة أهداف مقابل هدف ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدف فى هذا اللقاء .

بعد ذلك واجه محمد صلاح فريق إشبيلية 14 أغسطس من العام ذاته ونجح فى تسجيل هدف خلال اللقاء.

أما أمام ريال مدريد

التقى محمد صلاح مع فريق ريال مدريد الأسبانى عندما كان لاعبا بين صفوف روما ونجح ريال مدريد فى الفوز فى لقاء الذهاب والإياب بثنائية نظيفة ،وحصل الدولي المصري على إشادة كبيرة من جانب الصحافة الإسبانية .

كما قد سبق لنجم ليفربول مواجهة برشلونة أيضا

حيث شارك فى مباراة روما أمام عملاق كتالونيا فى إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا فى دور المجموعات وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف فى شباك كل فريق .

فيما سبق له وأن واجه فريق فياريال

حيث خاض مباراة واحدة أمام الغواصات الصفراء موسم 2016/2017 فى مسابقة اليورباليج بمعقل فياريال المادريجال وتمكن محمد صلاح من صناعة هدف فى المباراة التى انتهت بفوز روما بأربعة أهداف نظيفة .

ثم بعد ذلك انتقل محمد صلاح فى صيف إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 مقابل مبلغ مالي كبير وصل الى 40 مليون يورو ، نجح الفرعون المصري فى تقديم عروض قوية في قلعة الانفيلد .

كما استطاع العبور إلى نهائي الشامبيونزليج أمام ريال مدريد الموسم الماضي وخسر الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وخرج محمد صلاح من هذا اللقاء مصابا بعد عرقلته من جانب مدافع الميرنجي سيرجيو راموس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock