دوري أبطال اوروبا

يورجن كلوب : نسعى للخروج بنتيجة و لا أفهم لماذا الناس يعتقدون أنني خسرت المباراة قبل بدايتها

صرح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قبل مواجهة برشلونة اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا : “أنا من مشجعي كرة القدم ، كيف يمكنني التفكير في أي شيء سيء في هذا الملعب؟ نريد أن نلعب أفضل كرة قدم هنا. “الأنفيلد في العودة؟ كلما كنا أفضل، كان الجو أكثر عاطفية. سنرى من هو قادر على استخدام ميزة اللعب على أرضه أكثر.”

و عن إيقاف ميسي، قال “الأمر ليس فقط حول ميسي، لديهم فريق عالي الجودة، إنهم أبطال بالفعل، قال ميسي قبل الموسم إنه يريد إعادة هذه الكأس (دوري الأبطال) وهذا يبدو كتهديد لنا جميعًا! لكننا نريد الذهاب إلى النهائي كذلك.”

و أردف، قائلا “لن تكون نتيجة التعادل أسوأ نتيجة في العالم غدًا. لقد جاء الكثير من الناس لمباراة برشلونة وكان لديهم خطة ثم حصلوا على ضربة مناسبة. لقد رأينا المباراة ضد ريال سوسييداد، لقد حققوا أداءً جيدًا، ليفانتي كذلك، لكن برشلونة حققوا الإنتصار.”

و تابع، قائلا “لدينا فرصة في كلا المسابقتين ،يجب أن نلعب هذه المباريات. لا أفهم لماذا الناس يعتقدون أنني خسرت المباراة قبل بدايتها، علينا أن نلعب أولًا. في الوقت الحالي لا أعرف ما هي أكبر فرصنا بالفوز ببطولة (الدوري الممتاز أو دوري الأبطال).”

و أضاف “الحالة التي نحن بها؟ إنها رائعة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون أفضل هو أن يقول شخص ما أننا أبطال بالفعل. لقد أعجبنا الوضع – الأولاد خلقوا ذلك والآن نحن هنا، سيكون خطأ فادحًا إذا لعبت برشلونة بوجود 15٪ من تفكيرك في لقاء نيوكاسل. النتيجة هنا تعطينا فرصة جيدة للقيام بالعمل على أرضنا.”

و عن كوتينيو، قال “أنا سعيد لرؤية فيليبي كوتينيو مرة أخرى. الأمر متروك للسيد فالفيردي فيما إذا كان سيبدأ.”

و اختتم حديثه، قائلا “لا يمكنني أن أكون أكثر حماسة من الحصول على فرصة للعب بها هنا (برشلونة). آمل أن أتمكن من نقل ذلك إلى اللاعبين.”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock