كأس الأمم الافريقيةكورة افريقية

جهاد عامر مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا تزور جامعة السويس لاختيار الشباب المتطوعين

قامت جهاد عامر مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا، رئيس لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق بزيارة ستاد السويس عصر الأمس الأربعاء على هامش المقابلات الشخصية المنعقدة بجامعة السويس للشباب المتطوعين الذين تقدموا للمشاركة في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستقبلت جهاد عامر في الزيارة عز الدين أحمد رئيس مجموعة السويس التي تستضيف إحدى مجموعات البطولة، وعماد عبد العزيز مدير ستاد السويس.

وجاءت الزيارة لتحديد الأعداد الأولية من الشباب المتطوعين والذين سيتم توزيعهم على المواقع المختلفة داخل الاستاد والتي تضم مدخل المقصورة الرئيسية وبوابات المدرجات، ومدخل اللاعبين، ومنطقة الإعلاميين، ومنطقة كبار الشخصيات، والبوابات الداخلية بمدرجات الاستاد.

وأثنت جهاد عامر على إقبال الشباب من أبناء السويس والمحافظات المجاورة وكذا من دولة الهند المقيمين بمحافظة السويس للتطوع بالبطولة الإفريقية، ورغبتهم في المشاركة واستثمار أوقاتهم بشكل إيجابي في خدمة بلادهم.

وأكدت على التنسيق مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومحمد فضل مدير البطولة، ورؤساء المجموعات لوضع التصور النهائي لأعداد المتطوعين في كل ستاد رياضي، وفنادق إقامة المنتخبات والوفود المرافقة، وملاعب التدريب، و الانتقالات، لافتة إلى التواصل مع رؤساء اللجان الفرعية خلال الأيام القادمة بعد انتهاء المقابلات الشخصية للشباب المتطوعين، لتحديد احتياجات كل لجنة من الشباب المتطوعين لتزويدهم بها بعد خوضهم للتدريب الواجب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock