دوري أبطال اوروبا

فيديو – دوري أبطال أوروبا : ميسي يقود برشلونة للفوز ويضع قدما في نهائي البطولة بثلاثية في شباك ليفربول

 

استضيف معقل برشلونة الإسباني ” كامب نو” مواجهة قوية بين البلوجرانا و ليفربول الإنجليزي ضمن مباريات الذهاب لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، و انتهت أحداث اللقاء بفوز برشلونة بثلاثية دون رد.

بدأ اللقاء بضغط عالي من ليفربول على فريق برشلونة في محاولة في مغالطة الفريق الإسباني من أجل التقدم، حتى تمكن لويس سواريز أن يسجل في مرمى الريدز في الدقيقة 26، من عرضية مباغتة من الظهير الأيسر جوردي ألبا.

وحاول محمد صلاح نجم الفريق أن يسجل هدف التعادل و لكن لم ينجح طوال الشوط، و اضاع السنغالي ساديو ماني فرصة هدف محقق بعد انفراد تام بالمرمى.

و في الشوط الثاني استمر ضغط ليفربول لإحراز هدف التعادل و بالفعل قام جيمس ميلنر بالتسديد في مناسبتين و لكن تصدى لها شتيجن ببراعة ثم تسديدة قوية من محمد صلاح تصدي لها أيضا الحارس الألماني، و لكن جاء دور ليو ميسي ليسجل الهدف الثاني لبرشلونة عكس مجريات اللقاء بعد أن ارتطمت تسديدة من سواريز في القائم لتعود لميسي و المرمي خالي في الدقيقة 75، ثم يعود ميسي للتسجيل من ضربة حرة مباشرة ويحرم هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 82، ثم أضاع محمد صلاح هدف مؤكد بعدما ارتطمت الكرة في العارضة.

ليضع برشلونة بهذا الفوز قدما في المباراة النهائية منتظرا تأكيد تأهله خلال مواجهة الإياب التي تقام علي ملعب الانفيلد في السابع من مايو المقبل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock