الدوري الممتاز

مران مستبعدي الأهلي من مواجهة النجوم : غياب ثنائي الفريق – استمرار تأهيل عمرو جمال وأحمد علاء و تدريبات خفيفة لعاشور

 

قاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برفقة اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز مران الغائبين عن مباراة النجوم صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

شهد المران مشاركة كل من باسم علي ومروان محسن وأحمد حمودي ومحمد نجيب وعربي بدر ومحمود وحيد ومحمد شريف ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان.

فيما غاب الثنائي إسلام محارب و ناصر ماهر عن التدريبات و ذلك لارتباط الأول بأداء الامتحانات أما الثاني لظروف خاصة .

كما حصل أحمد الشيخ علي راحة من المشاركة في التدريبات بقرار من الجهاز الفني للفريق وذلك لإصابته بنزلة برد بعد خضوعه للفحص الطبي .

فيما أكتفي حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم.

وأوصى الجهاز الطبي باكتفاء عاشور اليوم بالتدريب في «الجيم» فقط وعدم المشاركة في تدريبات الكرة التي أشرف عليها سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق بسبب إصابته بنزلة برد.
وواصل عمرو جمال وأحمد علاء تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش المران .
وقطع الثنائي شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجهما التأهيلي، حيث اقترب الثنائى من إعلان جاهزيتهما بعد تحسن حالتهما ومن المقرر عودتهما للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل حسب ما قاله الجهاز الفني.

ويعاني عمرو جمال من الإصابة في العضلة الأمامية في حين يعاني أحمد علاء من الإجهاد في العضلة الخلفية.

من المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته في العاشرة مساء بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها السبت القادم ،بعد أن قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية يومين .

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة النجوم في السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock