كورة إنجليزية

سولشاير في المؤتمر الصحفي قبل مواحهة كارديف الأخيرة بالبريميرليج : قد يكون اللقاء الأخير لبعض اللاعبين

رد النرويجي اولي سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم قبل مواجهة كارديف سيتي في أخر مباريات النوسم بالبريميرليج، وجائت الأسئلة كالأتي :

‏- هل هي المباراة الأخيرة لبعض اللاعبين ؟

“حسنًا، لا شيء معلوم في كرة القدم. قد تكون المباراة الأخيرة لشخص، وتكون المباراة الأولى لمسيرة أخرى. لدينا لاعبون شباب يطرقون الابواب سنويًا، وسنبدأ المباراة ببعض الشباب كذلك.”

‏مالذي ستتطلع اليه جماهير مان يونايتد ؟
“ليست حينما كنت العب، نحن أو ارسنال سيفوزان باللقب. الآن البطولة تنافسية جدًا، وهذا يخبرنا أن التحدي سيكون كبيرًا. نريد العودة الى المكان الذي اعتدنا التواجد به، والموسم المقبل لدينا تحدٍ كبير.”

‏وداعية فالنسيا ؟
: “لقد تحدثت مع انتونيو فالنسيا البارحة، واللاعب لم يكن جاهزًا في الـ5-6 أشهر التي تواجدت فيها، لكنه يشعر أنه يستطيع لعب جزء من المباراة، آمل أن يتواجد في تدريبات اليوم، وغدًا نعطيه وداعية جميلة. هذه الطريقة الوحيدة.”

‏- هل تتوقع إعلان رحيل هيريرا ؟
“اندير، قد يلعب، لم نختر الفريق بعد. ربما سيعلن عن ذلك بنفسه لاحقًا، والذي سيعلن فيه استمرار لعبه كرة القدم.”

‏- هل يمكنكم الإنهاء في المركز الخامس ؟
“لن أقوم بلوم المصابين، مع البريميرليج، الدوري الأكثر تنافسية في العالم، ونحن خرجنا من الهدف الاعجازي ‘المركز الرابع’. لقد كان الأمر مختلطًا بالنسبة لي، ولكن يمكنني التعامل معه. لقد كانت مغامرة بالنسبة لي حتى الآن.”

‏- عن سوق الانتقالات ؟
“الموسم المقبل علينا أن نقرب الفجوة، واذا تواجدنا في سباق اللقب حتى فبراير ومارس، فذلك رائع. رونالدو لم يكن هنا جاهزًا مسبقًا، روني لم يكن كذلك. العديد من اللاعبين يأتون هنا للتطور مع النجوم، بعد ذلك يصبحون مثلهم.”

‏- تحدي كبير أمامكم ؟
“نعلم كجهاز فني ولاعبين أن امامنا تحدٍ كبير. علينا أن نكون متحدين منذ اليوم الأول. التحضيرات لما قبل الموسم ستكون مهمةً جدًا.”

‏اخبار المدير الرياضي ؟
“هذا سيحدث، النادي سيعلن عن التوقيع حينما يجدون الرجل المناسب. حتى ذلك، علينا العمل مع نفس المنظومة المتواجدة حاليًا، لقد تعرفنا على لاعبين يناسبون فريق مان يونايتد. لنأمل أننا نستطيع جلبهم.”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock