كورة إنجليزية

كلوب قبل مباراة وولفرهامبتون : برايتون فريق جيد وسيقدم كل شئ امام السيتي.. صلاح سيعود للتدريبات اليوم.. فيرمينو سيغيب

تحدث يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وولفرهامبتون يوم الأحد في ختام مباريات الدوري الإنجليزي، والتي قد تكون حاسمة في لقب الدوري.

تحدث ‏يورجن كلوب قائلا : “لقد كان أسبوع من المعجزات. إذا كان هناك لحظة كبيرة آخرى ستحصل هذا الأسبوع فيسكون الأمر جيدًا، من الصعب أن نكون أبطالًا. كل ما يمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا. وولفرهامبتون أظهروا براعتهم وقوتهم طيلة العام”

وعن برايتون قبل مواجهة السيتي :”برايتون يملك العديد من اللاعبين الجيدين وأعلم أنهم سيحاولون فعل كل شيء”

‏ كلوب عن التأهل للنهائي: “لقد أظهرنا رغبتنا بالتأهل وتأهلنا بسبب ذلك. توتنهام أظهر رغبته بالتواجد في النهائي أيضًا”

‏ كلوب عن الإصابات: “الثلاث كلمات التي كانت متواجدة بعد مباراة برشلونة في غرفة تبديل الملابس ‘إنه مؤلم’ لقد قالها روبيرتسون وهيندرسون أيضًا. روبيرتسون من المفترض أن يكون جاهزًا لوولفرهامبتون. صلاح عاد للتدريبات، فيرمينو ما زال غائبًا”

‏ كلوب: “يوم الثلاثاء كان واحد من أعظم اللحظات في تاريخ كرة القدم، ليس فقط في ليفربول. ولكن الآن نحن نفكر بمباراة وولفرهامبتون فقط. وولفرهامبتون يريدون أن يظهروا قوتهم ونحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لهم”

‏ كلوب: “الأندية الكبرى في إنجلترا تريد البقاء في البطولات الأوروبية بكل ما لديها. بقية الأندية في إنجلترا لا تريد ذلك”

‏ كلوب مازحًا: “من الممكن أننا بحاجة إلى مطرقة لإزاحة إبتسامة اللاعبين عن وجيههم بعد مباراة الثلاثاء، الأداء كله يتعلق باللاعبين. يمكن أن أكون أكثر شخص في العالم يمزح ويمرح بسبب اللاعبين. ولكن إذا لم يقوموا بالأداء المطلوب فلن يحب أحد أن يضحك على مزاحي”

‏- هل ستكون مباراة وولفرهامبتون هي آخر مباراة لستوريدج ومورينو في الأنفيلد؟
“لا أعلم. كلاهما ينتهي عقدهما هذا الصيف، لكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور”

‏ كلوب عن أسعار التذاكر في النهائي: “إنها أسعار لا تصدق، غالية بشكل لا يوصف. الذهاب إلى باكو لمشاهدة النهائي الأوروبي أمر ممتع حقًا. هذه القرارات يجب أن تكون أكثر عقلانية. هناك بعض المقاعد والغرف في الملاعب تُكلف 100 يورو ولكن الآن من الممكن أن تصل إلى 2700 يورو”

‏كلوب عن عقلية اللاعبين: “إنهم لاعبين إستثنائيين، إنهم مستعدين للتعامل مع ظروف المباراة. هم السبب في وصولنا ل94 نقطة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى