كورة ألمانية

فيديو | بتعادل سلبي مع البايرن لايبزيج يؤجل حسم البوندسليجا للجولة الأخيرة

انتهت منذ قليل مباراة لايبزيج و بايرن ميونخ بتعادل سلبي في الجولة الـ33 من مباريات الدوري الألماني ليؤجل حسم الدوري للمباراة الأخيرة .

 

كان الشوط الأول باهتا و انتهت أحداثه بالتعادل السلبى كان بايرن ميونخ أفضل نسبيا و حاول التسجيل أكثر من مرة عن طريق جنابري ليڤاندفوسكى ولكن باءت محاولاته بالفشل.

اعتمد لاعبو لايبزج على الدفاع و اللعب على الهجمة المرتدة عن طريق السرعات التى تتمثل فى المهاجم الدنماركي بولسن و الألمانى ڤيرنر و لكن لم ينجح فى الوصول للمرمى إلا بهجمة واحدة و لم يستطيعوا تسجيلها.

 

و في الشوط الثاني بدأ البايرن بالضغط والاستحواذ كما كان الحال في الشوط الأول و بحلول الدقيقة 50 استطاع جوريتزكا تسجيل هدف لكن باللجوء للفار وجد الحكم أن ليفاندوفسكي الذي شارك في الكرة كان في وضعية تسلل ليلغى الهدف.

حاول لايبزيج الإستفادة من المرتدات أكثر في الشوط الثاني لكن لم تسفر الهجمات عن أهداف .

حاول كوفاتش تدعيم هجوم البافاري في الشوط الثاني بنزول ريبيري بدلا من جنابري و نزول رافينيا بدلا من الكانتارا.

و ظلت المحاولات قائمة من جانب البايرن و في الدقيقة 89 دخل روبين بدلا من كومان لمحاولة خطف هدف الفوز لكن كل المحاولات باءت بالفشل و تنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 75 بالمركز الأول منتظراً فوزه بالمباراة الأخيرة لحسم الدوري بينما يرتفع رصيد لايبزيج إلى النقطة 66 بالمركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock