دوري أبطال افريقيا

القندوسي يوجه رسالة قوية إلى جماهير الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف متوسط ميدان النادي الأهلي، الجزائري احمد القندوسي، عن ثقته في قدرة لاعبو المارد الأحمر على تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، في إطار ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد القادم الموافق 4 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتحدث النجم الجزائري احمد القندوسي، قبل بدء مران الشياطين الحمر، على مختار التتش اليوم الجمعة، موجهًا رسالة خاصة إلى الجماهير قبل اللقاء المرتقب.

وصرح القندوسي، قائلًا: “الفريق كان على مقربة من الخروج من البطولة، إلا أنه نجح في الاستمرار والوصول للمباراة النهائية، كل تركيزنا هو الفوز وحصد اللقب”.

وشدد: “الجماهير ستكون عامل محفز للفريق في المباراة المرتقبة والتتويج باللقب، اَتمنى أن يكونوا بالسعة الكاملة للملعب، وأن يدعموا الفريق لتحقيق الفوز قبل لقاء الإياب”.

وأردف: “أطلب من الجماهير التواجد والحضور ومؤازرة الفريق طوال 90 دقيقة، ونحن لن نخيب ظنهم بنا وسنحقق الفوز الذي يساهم في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد”.

وأتم: “الفريق لا يعاني من أي إجهاد بدني للاعبين، وذلك بسبب الاستعداد الجيد لما، لا يوجد أي إصابات بالفريق حاليًا، وأعد بأن نكون عند قدر المسؤولية وإسعاد الجماهير”

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى