الدوري الممتاز

لاسارتي : سعيد بالفوز ولم نقدم المستوي المطلوب

أبدي الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي:”المباراة كانت صعبة وكنا نعلم أن اللقاء سيكون صعب وفي الشوط الأول لم نظهر بالمستوي المطلوب وكان هناك صعوبة في خلق الفرص”.

وتابع:”كانت هناك فرص ولم نستغلها واستمرينا في المحاولة والهجوم وحصدنا الجائزة في النهاية بهدف جيرالدو، وباقي المباريات ستكون صعبة.

وأوضح لاسارتي:”أخر المباريات في الدري دائما تكون صعبة، والأندية المنافسة تسعي لتقديم أداء قوي أمامنا، وسموحة في الشوط الأول كان جيد دفاعيا ولم نقدم مستوي جيد، وفي الشوط الثاني قدمنا أداء جيد، وكانت هناك صعوبة في تسجيل الهدف”.

وأكد لاسارتي:” الفوز اليوم يعد جائزة لنا لأننا لم نستسلم، وشجعت لاعبي الأهلي بين الشوطين على اللعب وتقديم أداء جيد، محصدنا فوز صعب بمجهود اللاعبين”.

وعن إهدار الفرص قال:”نعمل على حل أزمة إهدار الفرص والأمر يعود للثقة فقط”.

وعن عودة المصابيت قال:”كل مباراة نخوضها لها حسابات ووليد سليمان قدم أداء جيد في مباراة اليوم، ونحاول تجهيزه بدنيا ليستطيع خوض المباريات من بدايتها وكذلك مروان محسن وباقي اللاعبين ليتم الاستعانه بهم في أي وقت وحتي نصل للتشكيل المثالي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock