الدوري الممتاز

الدرندلي : تعاملت مع وجود آل الشيخ كرجل دوله و لا علاقه للأهلي بالواقعه

صرح خالد الدرندلى عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ردا على هجوم جمهور الأهلى عليه بعد الصورة المثيرة للجدل مع تركى ال شيخ مالك نادي بيراميدز و وزير هئية الترفية السعودي

وأوضح الدرندلي أنه تواجد بالأمس مع الإعلامي عمرو أديب و تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بدعوة من الأول وزوجته الإعلامية لميس الحديدي على السحور.

وقال الدرندلي في تصريحات لقناة الأهلي:”بمجرد دخولي كان عمرو أديب جالس في أول ترابيزة وصافحته وكان تركي آل الشيخ جالس معه وصافحني هو الآخر بمنتهى الود والترحيب”.

وأضاف أمين الصندوق “عمرو أديب مازحني وقال أنتوا بتسلموا على بعض وكان رد تركي عليه وقال له أن خالد شخص محترم ولا توجد مشكلة معه على الإطلاق”.

واكمل حديثه “عمرو أديب طلب مني الجلوس معهما وإلتقاط صورة والموضوع لم يتسغرق سوى دقيقتين والمستشار تركي كان يستعد لمغادرة المكان خلال دخولي من الأساس”.

وأختتم امين الصندوق حديثه قائلا “دعوة السحور كان بها العديد من الشخصيات العامة على كافة المستويات وأي شخص مكاني لقام بهذا التصرف ومصافحة المستشار تركي وإلتقاط صورة ولم أقلل من قيمة الأهلي أو إهانته وهذا الكلام يقال إذا كان لم يحسن استقبالي لكن للأسف هناك بعض الأشخاص يحبوا أن يصطادوا في الماء العكر “.

يذكر ان قد نشر آل الشيخ الصورة عبر صفحته الشخصية على ”فيس بوك“، والتي ظهر فيها بصحبة الإعلامي المصري عمرو أديب، وخالد الدرندرلي أمين صندوق مجلس إدارة القلعة الحمراء ، وأثارت الصورة ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock