الدوري الممتاز

بالتشكيل بيراميدز يستضيف دجله في الجوله 32 من الدوري

 

تنطلق في تمام العاشره المباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز ونظيره وادي دجله والتي تقام على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجوله 32 من جولات الدوري الممتاز وتحت قيادة تحكيمية للحكم المكسيكي روبيرتو جارسيا حكم ساحة ويعاونه ماريو لوبيز وجيمي كوستا، وايريك ميراندا حكمًا رابعًا.

ويسعى فريق بيراميدز بقيادة الارجنتيني رامون دياز إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرص الفريق فى المنافسة على صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وفى المقابل يدخل وادى دجلة المباراة رافعا شعار “لا بديل عن تحقيق الفوز” من أجل السير بخطى ثابتة نحو الهروب من المنطقة الخطرة الخاصة بالهبوط إلى دورى القسم الثانى ، وكان دجلة قد خسر آخر مبارياته أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف ، ويفصله نقطة وحيدة عن بتروجت أقرب المهددين بالهبوط .

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 65 نقطة بعد ان لعب 31 مباراه ، وعلى الجانب الآخر يحتل دجلة المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة .

وجاء تشكيل بيراميدز كالأتي :
مهدي سليمان ، نبيل عماد دونجا ، محمد مجدي قفشة ، رجب بكار ، علي جبر ، عمر جابر ، عمرو ميداني ، كينو ، عبدالله السعيد ، ايرك تراوري ، عمر خربين

بينما جاء تشكيل دجله كالأتي :
محمد عبد المنصف ، اسامه العزب ، محمود مرعي ، خالد رضا ، يعقوبو ، عبد العاطي ، بوزاس ، احمد سعيد ، محمد هلال ، ابراهيم نيداي ، احمد حسن

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock