كورة إيطالية

رسمياً | روما يعلن عن رحيل دي روسى نهاية الموسم الحالى

 

أعلن نادي روما الإيطالى عن رحيل النجم المخضرم دانييلي دي روسي لاعب وسط الفريق في نهاية الموسم الجاري لينهي مسيرة دامت 18 عامًا بين جدران الذئاب.

ونشر نادي روما بيانًا رسميًا صباح اليوم الثلاثاء أكد من خلاله أن دي روسي سيخوض آخر مباراة له مع الفريق أمام بارما المحدد لها يوم 26 من الشهر الجاري حتى الآن.

وقال النادي الإيطالي في بيانه : يخطط النجم دانييلي دي روسي صاحب الـ35 عامًا لبدء مغامرة جديدة خارج روما و يبدو أن الدورى الصينى الأقرب لخوض تلك المغامرة .

و فى سياقه قال جيمس بالوتا رئيس النادي: “منذ مباراته الأولى عام 2001 حتى تحمله المسؤولية بحمل شارة القيادة جماهير روما تفخر دائمًا بلاعبين مثل دي روسي لقد وضع نفسه ضمن قائمة أفضل لاعبي وسط الملعب فى أوروبا بالتأكيد سنحزن جميعًا حين نرى دي روسي وهو يرتدي قميص روما للمرة الأخيرة ضد بارما سنودعه بالدموع لكننا نحترم رغبته في مواصلة مسيرته وخوض تحدٍ جديد حتى لو كان ذلك بعيدًا عن روما .

و أختتم بالوتا حديثه قائلاً : أود التوجه بالشكر لدانييلي بالنيابة عن جميع المسئولين وجماهير روما، على مساهمته طوال الـ18 عامًا مع النادي لقد كان بمثابة القلب النابض للفريق وأؤكد له أن الأبواب ستبقى مفتوحة له دومًا للعودة للنادي في دور جديد وقتما شاء .

وانضم دي روسي إلى صفوف روما في عام 2000 حيث شارك في 615 مباراة وسجل 63 هدفًا رفقة الفريق في جميع المسابقات، ليتوج مع الذئاب بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2000-2001، ولقبين لكأس إيطاليا، بجانب تتويجه مع المنتخب الآزوري بكأس العالم 2006‪.‬

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock