كورة مغربية

فيديو | فى مباراة ماراثونية نهضة البركان يشعل الدورى المغربي بفوز مستحق على الوداد البيضاوي

انتهت منذ قليل مباراة الوداد و نهضة البركان بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

انتهت احداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ،
تبادل الفريقان السيطرة على الشوط و كان للوداد الأسبقية حيث أحرز الهدف الأول فى المباراة فى الدقيقة الخامسة عن طريق وليد الكرتى و لم ينتظر نهضة البركان كثيرا فكان له ردة فعل قوية فى الدقيقة التاسعة عن طريق محمد فرحان ليحرز هدف التعادل.
حاول الوداد فى الربع ساعة الثانية التقدم و كانت له السيطرة و لكنه لم ينجح فى التسجيل.

وفى الدقيقة الثلاثين انقلبت الموازين و اصبحت السيطرة لنهضة البركان و حاول التسجيل في أكثر من مناسبة و حصل على اربع ركنيات و لكن لم يستفد منهم لينتهى الشوط بنفس النتيجة.

على عكس الشوط الأول ضغط نهضة البركان في الشوط الثاني على نادى الوداد و شكل خطورة كبيرة على التكناوتى حارس الوداد و لم ينجح الوداد فى الصمود كثيرا و نجح عمر النمساوى فى إحراز هدف التقدم لنهضة البركان فى الدقيقة ٥٣.

حاول الوداد أن يتعادل و شكل خطورة كبيرة على مرمى على المحمدى الذى يعد من نجوم اللقاء و لكن فى الدقيقة ٧٣ بالتحديد و من هجمة خطيرة نجح اشرف دارى بتسجيل هدف التعادل الوداد ليشعل المباراة من جديد.

لم يهدأ لاعبو نهضة البركان و أثبتوا أنهم متمسكون بالمباراة فعادوا مرة أخرى للتقدم عن طريق لابا كودجو فى الدقيقة ٧٩ لتصبح النتيجة ٣-٢ لنهضة البركان.

حاول فوزى البنزرتى استدراك الأمور و خطف هدف التعادل بالدفع بحمزة الوسطى بدلا من محمد اولاد فى الدقيقة ٨٢ و لكن لم ينجح فى خطف هدف التعادل لتنتهى المباراة بفوز هام و معنوى لنادى نهضة البركان قبل نهائى الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock