الدوري الممتاز

فيديو | دجله ينتزع نقطه غاليه من بيراميدز في صراع البقاء بالدوري

انتهت احداث المباراة التي جمعت بين فريق بيراميدز ونظيره وادي دجلة والتي تقام على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمم منافسات الجوله 32 من جولات الدوري الممتاز .

بدأ الشوط بسيطره قويه من قبل لاعبي دجله ، واستطاع دجله ان يتقدم بهدف مبكر في الدقيقه 9 من زمن الشوط الاول عن طريق اللاعب محمد هلال بعد تمريره عرضيه من اللاعب ابراهيم نيداي لسكنها هلال في شباك مهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز

واستمر ضغط لاعبي دجله مع غياب اداء لاعبي بيراميدز بالكامل ، وفي الدقيقه 16 سجل محمد هلال الهدف الثاني و لكن مساعد الحكم رفع رايته معلنًا تسلل اللاعب واستمر تقدم دجله بضغط مع ضياع العديد من الفرص لينتهى الشوط الاول بتقدم دجله بهدف نظيف .

وانطلق الشوط الثاني بشكل مختلف من قبل لاعبي بيراميدز في محاولة ادراك هدف التعادل ، وبالفعل في الدقيقه 66 استطاع بيراميدز ان يعود للمباراه بهدف عن طريق اللاعب ايرك تراوري بتسديده سكنت شباك مرمى دجله .

وفي الدقيقه 80 اضاع بيراميدز فرصة هدف من تسديده قوية للاعب سيفوينتي ولكن تصدى لها ببراعه عبد المنصف حارس مرمى دجله ، واستمرت محاولات كلا الفريقين لاحراز هدف الفوز ولكن دون جدوى لتنتهى المباراه بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف .

وبهذه النتيجه يرتفع رصيد بيراميدز للنقطه 66 ، كما يرتفع رصيد وادي دجله للنقطه 36 .

https://youtu.be/1ErDcWMqXM0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock