الدوري الممتاز

مصابو الأهلي: جاهزية عمرو جمال – فحص طبي لثنائي الفريق واستمرار تأهيل سعد و نيدفيد

أكّد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن عمرو جمال سيكون جاهزًا بشكل كامل للمشاركة في المباريات عقب مباراة إنبي.

وأوضح الجهاز الطبي، أن جمال بدأ المشاركة أمس، الثلاثاء، في التدريبات الجماعية، تدريجيًا، بجانب تدريبات خاصة يخضع لها اللاعب تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق.

وشدد الجهاز الطبي على أن اللاعب مستمر في تنفيذ هذا البرنامج على أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات من بعد مباراة إنبي.

وكان عمرو جمال قد غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بسبب شد في العضلة الأمامية قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية تدريجيًا، أمس الثلاثاء.

فيما يؤدي الثنائي كريم نيدفيد و سعد سمير برنامجهما المحدد لهما من قِبَل الطبيب الألماني

وأوضح محمود، أن الثنائي يؤدي برنامجًا مطولًا على مرحلتين تحت إشرافه، ووفقًا لما حدده الطبيب الألماني.

كما أشار ثنائي الأهلي يعود إلى ألمانيا مجددًا عقب نهاية المرحلة الحالية للخضوع إلى فحوصات أخرى وتحديد المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل العودة للملاعب.

وكان كريم نيدفيد قد خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا، بينما أدى سعد سمير برنامجًا علاجيًا مكثفًا في ألمانيا للتخلص من إصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي من الركبة.

فيما يخضع الثنائي علي لطفي و أحمد الشيخ لفحص طبي مساء اليوم، الأربعاء، لتحديد موقف الأول من المشاركة في لقاء الغد، والثاني لمعرفة قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية أو الاستمرار في تنفيذ برنامجه التأهيلي.

وكان علي لطفي قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم، أمس الثلاثاء، على هامش المران الجماعي تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب أحمال الفريق.

وأكد الجهاز الطبي، أن اللاعب تعرض لكدمة في الركبة اليمنى خلال أحد التدريبات فيما اشتكي الشيخ من آلام في الظهر أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة من مساء غدٍ، الخميس، على ملعب بتروسبورت. وذلك، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock