كورة إنجليزية

فيديو| ديربي كاونتي يفجر مفاجأة و يهزم ليدز يونايتد و يتأهل لنهائي البلاي أوف

حقق ديربي كاونتي فوزا ماراثونيا على ليدز يونايتد بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ايلاند رود معقل ليدز يونايتد . و كان قد خسر كاونتي على ملعبه في مباراة الذهاب بهدف للا شئ ليكون مجموع اللقائين 4-3 و يتأهل ليلاقي أستون فيلا بالمباراة النهائية شهدت المباراة عنف شديد بين اللاعبين حيث اشهر الحكم 13 بطاقة صفراء في وجه لاعبو كلا الفريقين منهم طردين.

كان اللقاء سجالا بين الفريقين ففي الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 24 استطاع دالاس التقدم لليدز و قبل ان ينتهي الشوط الاول بدقيقة قام لامبارد المدير الفني لكاونتي بإجراء تبديل بنزول جاك ماريوت بدلا من هولمز و استطاع جاك ماريوت مكافأة مدربه بتسجيل هدف التعادل في أول كرة له قبل ان ينتهي الشوط الأول بدقائق قليلا لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي 1-1.

و في الشوط الثاني بدأ ديربي كاونتي الإستفاقة مجددا فاستطاع ماسون مونت تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط قبل ان يعزز هاري ويلسون بالهدف الثالث في الدقيقة 58 عن طريق ركلة جزاء لتتحول بطاقة التأهل للنهائي إلى ديربي كاونتي. استعاد ليدز يونايتد عزيمته سريعا و استطاع تقليص الفارق عن طريق دالاس في الدقيقة 62 .

حاول يونايتد إنهاء المباراة و تسجيل هدف ثالث لكن كانت نقطة التحول في الدقيقة 78 عندما طرد مدافع الفريق بيرادي بعد تدخلاته العنيفة و حصوله على إنذارين ليستغل سريعا كاونتي النقص العددي و يحرز الهدف الرابع في الدقيقة 85 لتنقلب المباراة مرة أخرى بعد ان كانت متجهة نحو الأشواط الإضافية .

و في الوقت المحتسب بدل من الضائع قام الحكم باشهار الإنذار الثاني للاعب كاونتي سكوت مالون و البطاقة الحمراء ليكمل فريقه منقوصا في الدقائق الأخيرة و لكن لم يستطع الليدز العودة للقاء مرة اخرى لينتهي الشوط الثاني و اللقاء بنتيجة 4-2.

و يصبح أبناء فرانك لامبارد على موعد مع مواجهة شرسة يوم السابع و العشرين من مايو الجاري ضد أستون فيلا لحسم بطاقة التأهل الأخير للبريميرليج الموسم المقبل.

 

https://www.youtube.com/watch?v=61-3_nxEBSU&fbclid=IwAR0nIS3Yy3CGMNhfIxeL_VTgO0LBvBFS35qYf4nocoXW3nI8YWeg2fJtgRk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock