كورة اسبانية

الريال في كاتالونيا من أجل مواصلة الإنتصارات والبرسا في الكامب نو من أجل مواصلة الصحوة

مضت جولتان من الليجا الإسبانية شهدت العديد من المفاجأت أبرزها تعثر إشبيلية المتتالي وسقوط أتليتكو مدريد أمام فياريال.

كما شهدت إستمرار الريال في تحقيق الإنتصارات خارج الديار وعودة برشلونة لطريق الإنتصارات ، ومواصلة أوساسونا صحوتة بفوز ثانِ متوالي في أبرز ما جاء خلال الجولة الثانية من الليجا الإسبانية.

وتبدأ الجولة الثالثة يوم الجمعة بمبارتين:

يحل سيلتا فيغو ضيفاً علي جيرونا عند الساعة الثامنة مساءً بحثاً عن الفوز الأول هذا الموسم بعد تعادل وهزيمة ،بينما يسعي الأخير لتحقيق إنتصار ثاني هذا الموسم ، وفي “البيتو فيا مارين” يستقبل ريال بتيس أوساسونا الذي يعد أحد مفاجأت هذا الموسم بتحقيقة إنتصاران منذ البداية ، ويسعي بيتيس لمواصلة إنتصاراتة بقيادة المخضرم “بيليجريني” والإستمرار في سباق المقدمة عند الساعة العاشرة مساءً.

وتستمر لقاءات الجولة الثالثة يوم السبت بثلاث مباريات:

عند الخامسة والنصف يستقبل إلتشي القادم من تعادل مع الصاعد الأخر ألميريا فريق ريال سوسيداد القادم من هزيمة ثقيلة أمام برشلونة في ملعبة ، وعند السابعة والنصف يستقبل رايو فاليكانو في ملعبه “فاييكاس” ضيفة ريال مايوركا الباحث عن إنتصارة الأول هذا الموسم.

وتختتم لقاءات السبت بمواجهة ألميريا وإشبيلية وكلاها يبحث عن الإنتصار الأول هذا الموسم في ملعب “ألعاب البحر المتوسط” عند الساعة العاشرة مساءً.

وتتوالي لقاءات الجولة الثالثة في يوم الأحد عندما يستقبل خيتافي في ملعبة “كوليسيوم ألفونسو بيريز” فريق الغواصات الصفراء نادي فياريال عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بحثاً عن إنتصارة الأول بعد هزيمتين ، بينما يدخل رجال “أوناي إيميري” اللقاء بحثاً عن تعزيز صدارته وتحقيق الإنتصار الثالث تواليا.

وفي السابعة والنصف مساءً يستقبل برشلونة ضيفه بلد الوليد علي” الكامب نو” بحثاً عن مواصلة إستفاقته بعد الفوز علي سوسيداد في الأنويتا برباعية الجولة الماضية ، ويدخل بلد الوليد اللقاء أملاً في إحداث مفاجأة وتحقيق أولي إنتصاراته هذا الموسم بعد هزيمة وتعادل.

وفي العاشرة مساءً يستقبل إسبانيول حامل اللقب ريال مدريد أملا في عرقلة مسيرة الإنتصارات وتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، ويسعي الريال لمواصلة إنتصاراتة في لقاؤة الثالث خارج الديار هذا الموسم ومواصلة التربع علي قمة الجدول.

وتختتم مباريات هذة الجولة يوم الأثنين عندما يستقبل قادش صاحب المركز الأخير دون أي فوز ضيفه القادم من” إقليم الباسك” فريق أتليتك بيلباو القادم من إنتصار صعب أمام فالنسيا أملأ في تعميق جراح قادش ومواصلة صحوته، عند الساعة الثامنة مساءً .

وتشهد أخر لقاءات الجولة عند الساعة العاشرة مساءً مباراة القمة بين فالنسيا وأتليتكو مدريد فكلاهما قادم من خسارة في الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى