كورة سعودية

أسطورة مغربية تحطم عرش هدافي دورى محمد بن سلمان

بعد موسم استثنائى توج فريق النصر السعودى بطلا لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد سباق مثير وتبادل الصدارة مع نظيره الهلال فى نزال أشبه بالمعارك حتى نجح أبناء فيتوريا فى حسم اللقب لصالحهم .

اضاء هلال عبدالرزاق حمدالله مع صفوف النصر ، الاعب نجح فى تسجيل هدافى الفوز على نظيره الباطن بالأمس ليساعد فريقه فى حصد لقب كأس الأمير محمد بن سلمان.

وواصل المهاجم المغربى فرض سطوته فى تحقيق الأرقام القياسية عندما نجح فى محو رقم حمزة إدريس لاعب الهلال الذى نجح فى تسجيل 33 هدف فى موسم واحد إلا أن عبدالرزاق حمدالله كان له رأى آخر عندما نجح فى هز شباك المنافسين فى 34 مناسبة ليتخطى الرقم التاريخى لأفضل لتسجيل أهداف فى موسم واحد.

ونجح حمدالله فى تحقيق أرقام جديدة بعدما نجح فى تسجيل 33 هدفا فى فى 13 مباراة على التوالى .

اللاعب المغربى كان قد شهد انتقادات لازعة من جماهير العالمى فى بداية الموسم بعد إهداره للفرص وعدم التسجيل وسوء الحظ قبل أن ينفجر بركان حمدالله فى وجوه المنافسين ويصبح مصدر الرعب الأول لدفاعات الخصوم بعد ثنائيته الرائعة مع مواطنه نور الدين آمرابط .

جدير بالذكر ان النصر قد حسم اللقب بفارق نقطة وحيدة عن نظيره الهلال الوصيف الذى نجح فى عبور الشباب بالأمس وكان ينتظر مفاجأة الباطن إلا أن حمدالله كان له رأى آخر.

https://youtu.be/OF0fDddRKJM

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock