كورة اسبانية

بالفيديو التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الروخى بلانكوس وليفانتي بالليجا

 

انتهت منذ لحظات المواجهة التى جمعت بين فريقي أتليتكو مدريد ونظيره فريق ليفانتى بالتعادل الإيجابي ، وذلك فى المباراة التى أقيمت على أرضية ملعب ڤالنسيا، وذلك فى إطار لقاءات الجولة الثامنة وثلاثين من منافسات الدورى الأسبانى.

بدأ أصحاب الأرض(ليفانتى) المباراة بداية غير متوقعة، وشن هجوناً منظماً على مرمى الروخى بلانكوس؛ فى محاولة لخطف هدف التقدم مبكراً.

وبالفعل تشهد الدقيقة “6” من عمر المباراة هدفاً مبكراً لفريق ليفانتى عن طريق اللاعب إيريك كاباكو، ولم يهدأ أصحاب الضيافة، واستمروا فى الضغط على مرمى المنافس.

وانحصر الأداء فى وسط ملعب أتليتكو مدريد، وسيطر ليفانتى على الكورة ومجريات المباراة؛ من أجل تعزيز التقدم، وإدراك الهدف الثانى قبل نهاية الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة “36” نجح اللاعب روجر مارتى فى تعزيز التقدم لفريق ليفانتى، محرزاً الهدف الثانى فى هذا اللقاء، لينتهى الشوط الأول بتقدم ليفانتى بهدفين نظيفين على نظيره أتليتكو مدريد.

وفى الشوط الثانى تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب، وشكل كلا الفريقان هجوماً على مرمى الآخر، ولكن دون أدنى خطورة تذكر.

وفى الدقيقة “68” من عمر المباراة نجح اللاعب رودريغو هيرنانديز فى تقليص الفارق، وإدراك الهدف الأول فى هذا اللقاء للأتليتى.

وتراجع أداء ليفانتى فى الشق الهجومى، ونشط الأتليتى وسيطر على وسط الملعب، وشن هجوماً عنيفاً على مرمى ليفانتى؛ فى محاولة للعودة بالمباراة لنقطة البداية مرة أخرى.

وفى الدقيقة “79” من عمر المباراة نجح اللاعب سيرجيو كاميلو فى إدراك هدف التعادل لأتليتكو مدريد فى هذا اللقاء، لينتهى الشوط الثانى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين ليفانتى وضيفه فريق أتليتكو مدريد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأتليتى إلى النقطة السادسة وسبعين فى وصافة جدول ترتيب الليجا الأسبانية، فيما ارتفع رصيد ليفانتى إلى النقطة الرابعة وأربعين فى المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock