الدوري الممتاز

فيديو | الإسماعيلي يهرب من معركه الهبوط مؤقتاً بثنائيه في شباك الداخليه

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي الداخليه ونظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجوله 33 من الدورى المصرى الممتاز،وكان ذلك بفوز الأخير بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الأول بأداء متوسط من الفريقين وانحصرت الكره في منتصف الملعب حتى منتصف الشوط الأول،إلي أن تمكن لاعبو الإسماعيلي من السيطره على الكره،فتعددت محاولاتهم في ظل غياب الخطوره على شباك حارس الأصفر محمد فوزى.

وشهدت الدقيقه 28 هجمه مرتده بدأها محمد الشامى ليمررها داخل منطقة الجزاء ويرتقي لها كريم بامبو بقدمه،ويتمكن من خلالها من اسكانها فى شباك الداخليه بهدف ولا أروع.

وهدد لاعبو الإسماعيلي شباك الفريق المنافس في العديد من المحاولات من بينها محاولة اللاعب كريم بامبو ومحاولة عماد حمدى ولكن لم تغير تلك المحاولات من نتيجه المباراه.

وكاد أن يدرك لاعبو الداخليه هدف التعادل من محاولة النيجيري ايشاو في الدقيقه 42 ولكنها تحولت إلى ضربة مرمى.

وعلى الجانب الأخر بدأت أحداث الشوط الثانى بضربة جزاء اشهرها الحكم طارق مجدي فى وجهه لاعب الداخليه كريم خميس نتيجة عرقلته للاعب مصطفي فارس،وتمكن من خلالها محمود متولى من تأكيد هدف الفوز للإسماعيلي. 

وحاول لاعبو الداخليه حفظ ماء الوجه،فاستخلصوا الكره وأجروا بعض المحاولات التى لم تترجم إحداها إلى أهداف،وظلت الكره سجالاً بين أقدام لاعبي الفريقين

ومع نهاية أحداث المباراه أعلن الحكم عن أولى بطاقاته الحمراء للاعب الداخليه إسلام جابر في الدقيقه 84.

ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 41 نقطه،ليحافظ على المركز السابع،فيما تجمد رصيد الداخليه عند النقطه 27 في المركز قبل الأخير.

https://www.youtube.com/watch?v=4C3_X1iqOtY

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock