كورة إيطالية

بالتشكيل أحلام مشروعة يسعى إمبولى لتحقيقها على حساب تورينو الطامح للمقعد الذهبى

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من إمبولى وفريق تورينو فى إطار الجولة 37 من الدورى الإيطالى الممتاز موسم 2018-2019 حيث يسعى أصحاب الأرض إمبولى إلى تحقيق الحلم والإستمرار فى الممتاز واللعب مع الكبار والهروب من كابوس الهبوط ، بينما تختلف طموحات العملاق تورينو الفريق العنيد الذى يتمنى حصد الثلاث نقاط للضغط على كلا من روما و ميلان وخطف المركز السادس أو الخامس وبالتالى حجز تذكرة أوروبية الموسم المقبل.

يدخل إمبولى اللقاء بطريقة لعب 3-1-4-2 وتشكيل مكون من الأتى : 

حراسة المرمى دراجوفسكى ، ثلاثى الخط الخلفى كلا من كريستيان ديل اوركو ، ماتياس سيلفيسترى ، دومينيكو مايتا ، خماسى خط الوسط كلا من إسماعيل بن ناصر ، ماركو باجاك ، جونيور تراورى ، اكوا ، دى لورينزو – ثنائى خط الهجوم كلا من دييجو فارياس ، فرانشيسكو كابوتو.

بينما يدخل تورينو بطريقة لعب 3-4-2-1 وتشكيل مكون من الأتى : 

حراسة المرمى سيريغو ، ثلاثى الخط الخلفى كلا من ارماندو ايتزو ، نيكولاس نكولو ، موريتى – رباعى الوسط كلا من لورينزو دى سيلفيسترى ، ميتي ، توماس رينكون ، اولا أينا – ثلاثى الهجوم كلا من بيرينغوير ، باسيلى ، بيلوتى.

يذكر أن إمبولى يحتل المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة من خلال 36 جولة وبينه وبين بارما صاحب المركز السادس عشر ثلاث نقاط فقط ، بينما يأتى تورينو فى المركز السابع برصيد 60 نقطة من خلال 36 جولة والفارق بينه وبين صاحب المركز الخامس روما ثلاث نقاط فقط أيضاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock