الدوري الممتاز

بي بي سي تعلن عن التحقيق مع هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم 

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”، خطاب إستجواب للمهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم نشرته صحيفة ال ” بي بي سي” ، بشأن التجمع الذي نظمه اتحاد الكرة في القاهرة في مايو 2017، بعد نجاح أحمد أحمد وفوزه برئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم متفوقا علي الكاميروني عيسي حياتو. 

وأشارت ال ” بي بي سي” أن الاتحاد الدولى طلب من أبوريدة توجيه إفادات بشان التجمع الذي تم تنظيمه برعاية اتحاد الكرة وجمع عدد من رؤساء الاتحادات الإفريقية والاتحاد العربي والذي ذُكرَ أنه احتفالاً بفوز أحمد أحمد بالانتخابات في الكاف، بالإضافة إلى زيارة إلى إهرامات الجيزة. 

وكان تنظيم هذا الحدث هو الاتحاد المصري لكرة القدم ، الذي قام بعد ذلك بنقل المندوبين الأفارقة والعرب إلى البحرين على متن طائرة خاصة.

وكشف مصدر مقرب من المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، عن تفاصيل الشكوى المقدمة ضده إلى الاتحاد الدولي بشأن توضيحات تخص الحفل الذي أقامه اتحاد الكرة في عام 2017 لأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

قال المصدر إن الشكوى كانت كيدية من أحد المرشحين المنافسين له على منصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والتي أقيمت في البحرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock