كورة إيطالية

فيديو| اليوفي يتعادل مع اتلانتا في الجولة قبل الأخيرة بالدوري الإيطالي و يشعل صراع الأربعة الكبار

انتهت منذ قليل مباراة يوفنتوس و أتلانتا بتعادل إيجابي بين الفريقين 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأليناز ستاديوم.

دخل اليوفي متحمسا في الشوط الأول و سدد رونالدو في الدقائق الأولى كرة على مرمى لكنها ارتطمت بالعارضة.
استمرت محاولات اليوفي و الاستحواذ على المباراة في الشوط الأول لكن استغل إيليشيش الغفلة الدفاعية من اليوفي خلال ركلة ركنية ليجد إيليشيش المرمى خالي أمامه و يضعها السلوفيني بسهولة داخل المرمى ليتقدم لفريقه
.
حاول اتلانتا بكل الطرق الحفاظ على هذا الهدف و الاعتماد على الهجمات المرتدة و أضاع جوميز و زباتا فرص عديدة من المرتدات.
في المقابل استحوذ اليوفي على مجريات الشوط الأول و لكن بدون خطورة على المرمى لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بنتيجة 1-0 .

حاول أليجري تعديل الأمور في الشوط الثاني و دفع ببيرنارديسكي على حساب ساندرو ليعزز من الهجمات على الأجنحة و يعطي الفرصة لرونالدو و ديبالا للتوجه أكثر ناحية منطقة الجزاء.

و في الدقيقة 61 خرج بارزالي وسط تحية من الجماهير حيث كانت آخر لحظاته داخل ملعب الأليانز ستاديوم قبل رحيله نهاية هذا الموسم عن اليوفي و نزل ماندزوكيتش لتعزيز الهجوم لدى البيانكونيري.
استفاق اليوفي أكثر بالشوط الثاني و أضاع الكثير من الهجمات في ظل تألق جوليني حارس اتلانتا و استبسال دفاعات الفريق الضيف.
و في الدقيقة 80 استطاع ماندزوكيتش البديل حل الأمور و إحراز هدف التعادل بعدما استطاع اللحاق بالكرة قبل خروجها لركلة مرمى ليتفاجئ بها حارس أتلانتا تمر بين قدميه لتصبح النتيجة 1-1.
و قبل انتهاء اللقاء ببضع دقائق قام الحكم بإشهار ورقة حمراء في وجه بيرنارديسكي بعد إلتحامه القوي على لاعب اتلانتا.
حاول اليوفي تعزيز الهدف في العشر دقائق المتبقية من اللقاء لكن كانت دفاعات الضيوف أكثر تنظيما لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد اليوفي إلى 90 نقطة بالمركز الأول بينما يرتفع رصيد أتلانتا للنقطة 66 و يصبح بالمركز الثالث متساويا مع الانتر في عدد النقاط.

و يبقى أمام أتلانتا مباراة أخيرة أمام ساسولو يجب الفوز بها إذا ارادوا المشاركة الموسم القادم بدوري الأبطال.

في المقابل يحتاج ميلان الذي يحتل المركز الخامس برصيد 65 نقطة الفوز في المباراة الأخيرة أمام سبال و انتظار تعثر أي من الانتر أو أتلانتا كي يضمن التواجد ضمن الأربع مراكز الأولى ليشتعل الصراع بالجولة الأخيرة.

https://youtu.be/10qe1_QxOXQ

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock