الدوري الممتازتقارير

فيديو | صفقات مجانية رابحة محط أنظار الميركاتو الصيفي المصري

 

إقتربت فترة الإنتقالات الصيفية، لذلك تبحث الأندية المصرية عن التدعيم، خلال الميركاتو القادم، لذلك ترصد كورة نيو عدد من اللاعبين الذى ستنتهى عقودهم خلال العام الجاري ومن الممكن ضمهم مجاناً.

1_ التوجولي ” لابا كودجو” مهاجم فريق نهضة بركان المغربي ويأتي التوجولي فى مقدمة اللاعبين الذى تسعى الأندية المصرية للتعاقد معها بسبب موهبته وقدراته التهديفية مع الفريق المغربي والذى ساهم بقوة معه للصعود لنهائي الكونفدرالية هذا العام وسجل 18 هدف ببطولة الدوري،وينتهى عقده هذا الموسم مع الفريق المغربي، مما جعل أكثر من نادى مهتم بالتعاقد معه أبرزهم الأهلي والترجي التونسي وعدد من الأندية الخليجية.

2_ كريم بامبو المتألق مع نادى الإسماعيلي هذا الموسم وينتهى عقده هذا الموسم مع الدراويش فقد شارك هذا الموسم فى 33 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف وصنع هدف.

https://youtu.be/Y5WGXvmXgjc

3_ دييجو كاديرون نجم الإسماعيلي السابق ولاعب الفيصلي السعودى الحالي، والذى شارك هذا الموسم فى 30 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 3 أخرين.

4_ أيمن بن محمد الظهير الأيسر لنادى الترجى التونسي والذى يسعي العديد من الأندية التعاقد معه أبرزهم الزمالك وبيراميدز وعدد من الأندية فى فرنسا، بعد تألقه مع فريقه خلال الفترة السابقه، وشارك بن محمد هذا الموسم فى 21مباراة وصنع هدف واحد.

https://youtu.be/9nAr0ccZdlc

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock