الدوري الممتاز

مصابو الأهلي ـ جاهزية أجايي ـ مواصلة ارتداء أيمن أشرف القناع الطبي و اقتراب انتظام لطفي في التدريبات 

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية النيجيري جونيور أجايي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب شارك بقوة في مران الفريق الجماعي أمس، وبات لائقًا تمامًا للتواجد ضمن الحسابات الفنية للمباراة.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 73 نقطة بعد فوزه الأخير على إنبي بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ومروان محسن.

كما قال أن  أيمن أشرف لاعب الفريق سيواصل ارتداء القناع الطبي على وجهه.

وأضاف أن اللاعب تخلى عن القناع الطبي في مران الأمس بشكل احترازي فقط، ولكنه سيخوض به مباراة الإسماعيلي المقبلة كما حدث في مباراة إنبي الأخيرة التي حسمها الأهلي بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ومروان محسن في اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة 30 من منافسات الدوري العام.

يذكر أن أيمن أشرف تعرض للإصابة في أنفه خلال مباراة سموحة التي فاز فيها الفريق بهدف دون رد سجله الأنجولي جيرالدو.

فيما سيعود علي لطفي حارس مرمي الفريق للانتظام بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية عقب مباراة الإسماعيلي ويعاني حارس الأهلي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تلك التي تعرض لها خلال احدى تدريبات الفريق، حيث يخوض اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا للتعافي من الإصابة.

يذكر أن علي لطفي يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيم ويعقبها خوض تدريبات جرى حول الملعب وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي من الإصابة في ركبته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock