كأس الأمم الافريقية

نجم غانا يعلن الاعتزال دوليا بعد سحب شارة القيادة

اعلن نجم المنتخب الغاني اسامواه جيان اعتزاله اللعب دوليا بعد قرار المدير الفني للمنتخب بسحب شارة القيادة من المهاجم الدولي رغم ضمه لصفوف المنتخب .

و غرد المهاجم الغاني عبر تويتر:

“لا أستطيع التظاهر بالسعادة، لقد كان لدي استعداد تام للتسبب في إصابة نفسي على الصعيدين الجسدي والنفسي، وذلك خلال السنوات الطويلة التي خدمت فيها منتخب بلادي العظيم غانا وفي جميع المواجهات التي قدمت خلالها أفضل ما لدي على الإطلاق مع الفريق، وظهرت خلالها بكامل قدراتي”.

وأكمل: “لقد حملت ألوان علم بلادي على قميص المنتخب الغاني الذي لطالما ارتديته لمدة طويلة شاركت خلالها مع منتخب بلادي في 10 بطولات كبيرة سواء خلال بطولات كأس العالم المختلفة، أو الأولمبياد، أو كأس الأمم الأفريقية، وتحت القيادة الفنية للعديد من المدربين الذي تولوا تدريب المنتخب الغاني”.

وتابع : “لقد كنت فخورًا للغاية كوني لاعبًا تحت القيادة الفنية لمدرب المنتخب كواسي أبياه خلال الفترة الماضية، ولقد كنت داعمًا له بشكل كبير في أصعب الظروف، خاصة خلال بطولة كأس العالم في البرازيل عام 2014، وكنت مساندًا له بشكل كبير حتى نثبت للجميع أن مدرب وطني قادر على تحقيق إنجاز كبير بكأس العالم”.

وأضاف “إن كان قرار المدير الفني للمنتخب بإعطاء شارة القيادة للاعب آخر وأنا في نفس الفريق فأنا أفضل الابتعاد تمامًا”.

وختم: “أود أن أعلن عن اعتزالي اللعب الدولي بشكل دائم حتى لا يحدث أية مشاكل بسببي في المنتخب”.

و تخوض غانا منافسات كأس الامم الأفريقية التي تستضيفها مصر ضمن المجموعة السادسة التي تضم كلا من الكاميرون و بنين و غينيا بيساو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى