الدوري الممتاز

قبل مواجهة الغد I ماذا قدم “فاسيليو” أمام الاهلي من قبل؟

يلتقي في الخامسة من مساء غد الأربعاء، فريق المحلة أمام نظيره الأهلي في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويطمح المدرب القبرصي لفريق غزل المحلة نيكوديموس بابافاسيليو في مواصلة سلسلة النتائج الجيدة واللاهزيمة خلال مباراته الخامسة مع زعيم الفلاحين في بطولة الدوري.

وخاض فاسيليو 4 مباريات منذ قدومه مع فريق المحلة، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة ولم يهزم منذ بداية الموسم الجديد.

وتقابل المدرب القبرصي أمام فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في مواجهتين سابقتين عندما كان مدربا لفريق وادي دجلة موسم 2020/2012.

ونجح الأهلي في الفوز أمام بابافاسيليو في المباراة الأولى التي جمعت القبرصي بالمارد الأحمر في الجولة ال24 من بطولة الدوري موسم 2019-2020.

وتمكن الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي الأسبق من الفوز بثنائية نظيفة سجلها لاعب الأهلي السابق مروان محسن ولاعب الأهلي الحالي حمدي فتحي.

وجاءت المباراة الثانية لفاسيليو أمام الأهلي في الجولة الخامسة من الموسم قبل الماضي، وذلك بمواجهة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتعتبر مباراة الغد هي الثالثة للقبرصي بابا فاسيليو أمام القلعة الحمراء، ولكن هذه المرة مع فريق المحلة، وللمرة الثانية أمام المدرب السويسري مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى