كأس العالم

كأس العالم للشباب – فيديو | السنغال تدخل التاريخ بأقدام أمادو ساجنا – سقوط البلد المستضيف و تفوق ايطاليا علي المكسيك

انطلقت مساء اليوم منافسات اليوم الأول من كأس العالم للشباب تحت 20 عاما المقام في بولندا في الفترة من 23 مايو الجاري وحتى 15 يونيو المقبل بإقامة 4 مواجهات.

الاولي كانت تاهيتي أمام السنغال التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية لم يكن الفوز فقط هو مكسب الفريق الأفريقي ولكن أمادو ساجنا صاحب الثلاثية وصاحب أسرع هدف في مونديال الشباب بعد مرور 9.6 ثوانٍ فقط من انطلاقة المباراة ليتصدر منتخب بلاده ترتيب المجموعة الأولى التي تضم بولندا البلد المستضيف و كولومبيا .

اما المباراة الثانية والتي جمعت بين اليابان و نظيره الاكوادور التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليحتل كلا الفريقين المركزين الثاني و الثالث في ترتيب المجموعة الثانية التي تضم أيضا ايطاليا و المكسيك.

و المباراة الثالثة التي جمعت بين بولندا البلد المستضيف ونظيره الكولومبي و انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى فيما حل المنتخب البولندي في المركز الثالث.

واختتمت المواجهات بالمباراة التي جمعت بين ايطاليا و المكسيك وانتهت بفوز الاول بهدفين مقابل هدف ليحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط فيما جاء المنتخب المكسيكي في ذيل الترتيب.

https://youtu.be/YH-V2Svm3MA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى