كورة إيطالية

فيديو | روما ينهي موسمه بفوز بدون طعم على بارما و يفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل مباراة روما وبارما بالجولة الأخيرة من الكالتشيو الإيطالي بفوز روما بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبكو.

و لم تشفع تلك النتيجة للذئاب للتواجد ضمن الأربعة الكبار و المشاركة في دوري أبطال أوروبا حيث استطاع اتلانتا و الإنتر حسم المركزي الثالث والرابع بعد فوزهم اليوم ليضمنوا المشاركة بالتشامبيونز ليج الموسم المقبل.

استحوذ روما على مجريات الشوط الأول و اضاع كلا من دجيكو وبيروتي العديد من الفرص للتقدم للذئاب.
و في الدقيقة 30 استطاع بيروتي استغلال التشتت الدفاعي لدى دفاعات بارما ليسدد تسديدة قوية على يمين بيرلويجي حارس بارما ليتقدم روما بالهدف الأول.

استمرت السيطرة و إضاعة الفرص من جانب الذئاب في الشوط الثاني دون إبداء أي رد فعل من جانب بارما.
و في الدقيقة 66 حاول روبيرتوا دافيرزا المدير الفني لبارما معالجة الأمور و قام بالدفع بخوزيه ماشين بدلا من لاكوبوني.
استطاع خوزيه إنعاش هجوم بارما بعض الشئ و في الدقيقة 86 مرر ماشين بينية بين دفاعات روما ليضع جيرفينهو في انفراد تام بالمرمى ليضعها الإيفواري على يسار الحارس و تصبح النتيجة 1-1 و يعاقب روما على إهدار الفرص.
لم يستمر التعادل كثيرا فقبل نهاية الوقت الأصلي استطاع بيروتي استغلال سوء التغطية الدفاعية من جانب دفاعات بارما و يحرز الهدف الثاني برأسية على يمين الحارس لتنتهي المباراة بفوز روما 2-1

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد روما للنقطة 66 بالمركز السادس الذي يتيح له المشاركة ببطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل بينما يتجمد رصيد بارما عند النقطة 41 بالمركز ال 14 .

https://www.youtube.com/watch?v=ej37ZJ-zbTo

https://www.youtube.com/watch?v=MmRpRAmnS_4

https://www.youtube.com/watch?v=C7qkjtNbnRM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى