كورة فرنسية

مبابي : نيمار ليس معنا ولكن سنستمر وباريس أصبح أكثر قوة وتنافسية

تحدث نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بعد أن قاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة على حساب نيم أوليمبيك في افتتاح الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وقال مبابي بعد اللقاء : ” بداية جيدة نحن نصبح أقوى كما قلت نحن جيدين نقدم استعداد جيد نحاول أن نكون فعالين في أسرع وقت لأن المباريات ستكون متسلسلة بسرعة كبيرة لذلك نحن سعداء للغاية ولدينا اسبوع من العمل للاستمتاع بها .

وأضاف : ” بخصوص الاصابة لقد كانت فقط شد عضلي لاداعي للقلق انا بخير ، عليك ان تقدم ، زملائي في الفريق يعطوني الكثير من تمريرات واحاول ان اقدم لهم افضل ما استطيع بالطبع أحب تسجيل الأهداف و الاحصائيات ولكن من الجيد رؤية الزميل سعيد بتسجيله هدف .

وواصل : ” فريق باريس تنافسي هذا العام سنحاول ان نكون كذلك قدر الامكان لكن ذلك يعتمد على ما يحدث مع نيمار سنرى لأنه ليس نفس الفريق بوجوده وغيابه ، سنستمر بمحاولة تقديم الافضل ، انا اجبت بالفعل عن رغبتي حول نيمار وانت تعرف ذلك جيدا أذهب للحديث معه ان اردت اعطيك رقمه ، نيمار ليس معنا ولكن سنستمر وسنحاول تقديم الأفضل لدينا ” .

وكان توماس توخيل قد اشار إلى ردة فعل الجماهير الغاضبة التي هتفت ضد نيمار في مباراة اليوم ” ردة فعل الجمهور حول نيمار ، انا افهمهم ولكنه لا يزال لاعبي سأحميه ، إدريسا جاي سيبدأ التدريب غدا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى