الدوري الأوروبي

بالتشكيل| تشيلسي يصطدم بآرسنال الطموح في نهائي الدوري الأوروبي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة الليلة في تمام التاسعة مساء إلى العاصمة الأذربيجانية باكو لمتابعة نهائي الدوري الأوروبي بين قطبي لندن آرسنال و تشيلسي.

يسعى البلوز للتوييج ببطولة الدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزهم بالبطولة عام 2013 فيما يتطلع آرسنال للفوز بأولى ألقابه من المسابقة القارية.

و يدخل آرسنال اللقاء و لا بديل له سوا الفوز إذا اراد المشاركة العام المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث فشل الجانرز في التواجد ضمن الأربعة الكبار بالدوري الإنجليزي.
و استطاع البلوز حسم المركز الثالث بالدوري الإنجليزي مما يجعله ضمن الأربع أندية المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
و كان قد تأهل البلوز للمباراة النهائية اليوم عقب فوزه بركلات الجزاء على فرانكفورت الألماني بنتيجة (4-3) بعد تعادلهم ذهابا و إيابا 1-1 بينما استطاع آرسنال الفوز على فالنسيا في نصف النهائي ذهابا و إيابا بمجموع اللقائين (7-3).

و جاءت اختيارات ساري لتشكيل البلوز كالآتي:
كيبا – إيمرسون – كريستنسن – دافيد لويز – ازبليكويتا – كوفاتسيتش – جورجينهو – نجولو كانتي – إيدين هازارد – بيدرو – جيرو

بينما جاءت اختيارات إيمري للجانرز كالآتي:
تشيك – كوشيلني – مونريال – سوكراتيس – مايتلاند نيلس – توريرا – تشاكا – كولاسيناك – أوزيل – أوباميانج – لاكازيت

و يغيب عن تشكيل تشيلسي كلا من روديجير و هودسون للإصابة بينما يغيب عن آرسنال للإصابة كلا من روب هولدينج و بيليرين و دينيس سواريز بالإضافة لمختاريان بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر لأذربيجان بسبب خلافات سياسية بين أذربيجان و أرمينيا بلد اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى