كأس الأمم الافريقية

رئيس لاجارديير: لا توجد دولة في العالم تستطيع تنظيم بطولة في ٣ أشهر

قال إدريس عكى الرئيس الإقليمي للشركة الراعية للاتحاد الإفريقي، أنه ينتظر عائد مالي أكبر في بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩ بمصر، من كل البطولات السابقة، متعهدا بحفل افتتاح للبطولة في مصر سيكون الأفضل في التاريخ، مشيرا إلى أن الحكومة المصرية تبذل مجهودا كبيرا لنجاح البطولة، وسيستم بنفس القوة حتى انطلاق البطولة.

وأضاف عكى في حفل الإعلان عن رعاة البطولة: “نجاح البطولة هو نجاح لمصر والاتحاد الافريقي ككل، والقارة السمراء بشكل كامل، وهدفنا المشترك هو نجاح البطولة لمصر، ولا توجد بلد في افريقيا بالكامل يمكنها تجهيز للبطولة في ثلاثة اشهر فقط”.

واستطرد قائلا: “بطولة ٢٠٠٦ التي اقيمت بمصر كانت مميزة للغاية، لقد عاصرتها هنا في القاهرة، ونتمنى ان تكون بطولة ٢٠١٩ في نفس المستوى، وكل العاملون في البطولة يعملون بكل طاقتهم”.

وأردف قائلا: “سعيد بتواجد رعاة محليين وإقليميين في بطولة ٢٠١٩، ولايزال العمل التسويقي مستر، وسيكون هناك رعاة جدد حتى انطلاق البطولة، وسوف يتم توزيع الدخل على كل الاتحادات المشاركة”.

وعاد ليقول: “نتمنى عودة العائلات المصرية إلى المدرجات كما حدث ذلك من قبل في عام ٢٠٠٦، خاصة في اللقاء النهائي الذي أقيم بين مصر وكوت ديفوار، أريد مشاهدة الجمهور المصري في مدرجات بطولة ٢٠١٩ بنفس القوة”.

قال رئيس الشركة الراعية إن بريزنتيشن سبورتس قدمت جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية حتى تخرج البطولة بصورة رائعة.

عكي شدد على أنه لا توجد دولة في العالم تستطيع أن تنظم بطولة مجمعة بمشاركة ٢٤ منتخبا خلال ٣ أشهر فقط، وهو أمر ليس بجديد على مصر العملاقة.

أشار إلى أنه منذ بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٠٦ في مصر لم يشارك في رعاية أي بطولة رعاة محليون وعاد الرعاة في النسخة المقبلة وهو أمر رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى