الدوري الممتاز

بالتفاصيل – هل يحتسب اتحاد الكرة نقاط المباراة للإنتاج الحربي أم سيكون ” شاهد مشفش حاجة “

أصدرت اللجنة الاولمبية يوم السبت، 29 سبتمبر 2018 بيان رسمي تعلن فيه إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك إزاء حالة التمادى فى العصف الأخلاقيات والمبادئ الأولمبية -وفقا لما جاء فى البيان-.

وجاءت قرارات اللجنة كالتالى:

تقرر نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادى الزمالك، كما تقرر منع مرتضى منصور من حضور جميع المنافسات الرياضية فى كافة الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية التى يشارك فيها أو يكون طرفها نادى الزمالك، وفى حالة مخالفة هذا المنع بحضوره أى من تلك المنافسات فتحتسب النتيجة بالخسارة لنادى الزمالك حسب لوائح المسابقات فى كل اتحاد.

كما سيمنع منصور من حضور أي من اجتماعات الاتحادات الرياضية على كل المستويات وسيمتنع استلام أى مكاتبات من الزمالك تكون موقعه عليها من مرتضى منصور، ولن تكون منتجة لثمة أثر أو نتيجة.

و هنا يأتي السؤال الأهم، كيف حضر مرتضي منصور مباراة اليوم بين فريقه ونادي الإنتاج الحربي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مرتضي منصور حضر مباراة نهائي الكونفدرالية بين نادي الزمالك و نادي نهضة بركان المغربي، والتي انتهت بفوز الزمالك والتتويج بالبطولة، بعد دفع غرامة مالية كبيرة للكاف لرفع الايقاف مؤقتاً، ولكن اللجنة الأولمبية لم تعلن رفع قرار إيقاف رئيس الزمالك وعليه فهو ممنوع من حضور أي مباراة محلية لفريقه حسب القرار.

و حسب قرارات اللجنة الأولمبية فمن المفترض أن يعلن اتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريدة نتيجة المباراة لصالح نادي الإنتاج الحربي بعد حضور مرتضي منصور للمباراة، فهل سيكون قرار اتحاد الكرة حسب اللوائح والقوانين؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى