كورة اسبانية

بيريز يخطط لبيع 8 لاعبين من الفريق من أجل نيمار

 

أشارت تقارير صحفية إسبانية بأن ادارة ريال مدريد الاسباني تخطط للاستغناء عن كثير من نجوم الفريق من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف موقع espn بأن ادارة الملكي تملك 100 مليون يورو في الوقت الحالي لحسم الصفقة التي ستكون المفجأة الاكبر في الميركاتو

وأشار الموقع بأن بقية المبلغ الذي لا يتوقع أن يقل عن 300 مليون يورو فإن إدارة الملكي ستعمل على توفيره من بيع بعض لاعبي الفريق الحاليين الذين ينوي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الاستغناء عنهم قبل بداية الموسم الجديد.

وأضافت صحيفة آس الإسبانية بأن ادارة الريال قررت بالفعل بيع 8 لاعبين مقابل 300 مليون يورو.
وذكرت الصحيفة الإسبانية أنه على رأس هؤلاء النجوم الويلزي جاريث بيل الذي يرغب ريال مدريد في الاستغناء عنه مقابل 70 مليون يورو بينما تأمل إدارة الميرينجي في بيع الكولومبي خاميس رودريجيز الذي لعب موسمين مع بايرن ميونيخ على سبيل الاعارة مقابل 60 مليون يورو مع جلب 50 مليونا أخرى من بيع الكرواتي كوفاسيتش الذي شارك في الموسم الماضي مع تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة ايضا.
وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من النجوم الأخرين الذين سيتم عرضهم للبيع في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث كشفت بعض التقارير عن رغبة بورتو البرتغالي في ضمه مقابل 10 ملايين يورو. كما تخطط إدارة الملكي للاستغناء عن كلا من داني سيبايوس وماركوس لورينتي مقابل 40 مليونا يورو بالإضافة إلى بورخا مايورال وماريانو الذان يرغب الملكي بيعهما مقابل 20 مليون يورو و12 مليونا يورو على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى