كورة اسبانية

ملخص فوز برشلونه على ريال سوسييداد في الدوري الإسباني فيديو

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزا هاما على حساب المتصدر ريال سوسييداد بهدفين لهدف واحد على ملعب الكامب نو في إطار منافسات الليجا .

لعب برشلونة واحد من أفضل اشواطه ” الشوط الأول ” و هدد جريزمان مرمي سوسييداد مبكرا في الدقيقة 8 .

و جاء اول تهديد ايضا من ميسي بتسديدة فوق القائم ، ثم وعلى عكس مجريات اللعب سجل سوسييداد الهدف الأول عن طريق ويليان خوسيه في الدقيقة 27 ، و تعادل برشلونة سريعا عن طريق جوردي ألبا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء .

و تصدي القائم لإنفراد من جريزمان في الدقيقة 37 ثم أضاع برايتوايت فرصة تسجيل الهدف الثاني بكرة سهلة أمام المرمي ، وقبل نهاية الشوط الأول استطاع دي يونج أن يحرز الهدف الثاني للبارسا بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر عبر جوردي ألبا ، واثبت الفار صحة الهدف .

وفي الشوط الثاني كاد ان ينهي ميسي المباراة مبكرا ولكن تسديدته جاءت في يد الحارس ريميرو ، وأضاع جريزمان فرصة تسجيل هدفين بغرابة شديدة ، ثم سيطر سوسيداد على اللعب وحاول عن طريق أكثر من كرة ، وأنقذ بيدري وشتيجن شباك فريقهما من أهداف محققة لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين لهدف .

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الثاني.

https://m.youtube.com/watch?v=nzD3dk7FqsM

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى