الدوري الممتاز

كواليس مران الزمالك تحت قيادة جلال استعداداً لمواجهة الحدود في الدوري

 

عقد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مهمة مع اللاعبين في بداية التدريبات المقامه حاليا على ملعب النادي وجه لهم رسالة بأهمية التركيز حتى الدقيقة الأخيرة من كل مباراة.

وقال المدير الجديد للفريق الأبيض :”يجب أن تصححوا الاخطاء لو لم نصحح الأخطاء حتى وقت انتصارنا وتقدم الفريق، سيأتي الوقت الذي سندفع فيه ثمن الاخطاء لذلك يجب التركيز من الجميع مطلوب حتى إطلاق الحكم صافرته في المباريات”.

كما أشار جلال للاعبين: ” الدوري مازال في أيدينا، وعلينا أن نبذل قصاري جهدنا لحصد اللقب”

و بدأ مران الزمالك بجلسة فنية مع اللاعبين “بالسبورة” حيث قام الجهاز الفني بإحضار (سبورة) في الملعب لشرح بعض الأمور الفنية.

وضرب خالد جلال مثلا ببعض اللاعبين حول تحركاتهم داخل الملعب والمطلوب منهم في الهجوم والدفاع والتغطيات العكسية.

وخاض محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات منفردة بالجري حول الملعب خلال المران المقام حاليا بملعب النادي، وذلك بسبب شعوره بالاجهاد البسيط، حيث اجتمع كهربا مع خالد جلال المدير الفني ونبيل محمود المدرب العام وأخبرهما بالأمر.

ويؤدي كهربا المران المنفرد برفقة عماد السيد حارس المرمى الذي يخوض تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب بسبب إصابته في اليد.

وحصل طارق حامد ومحمود عبد العزيز لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي، بإذن من الجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفني

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود يوم الاثنين المقبل على ملعب الماكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى