الدوري الممتاز

اللجنة الأولمبية تعتمد لائحة الزمالك الجديدة

اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب لائحة الزمالك الجديدة والتي وافقت عليها الجمعية العمومية العادية والغير عادية للقلعة البيضاء، ونشرها في الجريدة الرسمية.

و اعتمدت اللجنة الأولمبية لائحة القلعة البيضاء الجديدة والتي أقيمت بحضور ما يقرب من 20 ألف عضو في أغسطس الماضي.

وتضمن المستند الأول خطاب اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب الموافقة على لائحة النظام الأساسي للزمالك ونشر اللائحة في جريدة الوقائع الرسمية وأن يتم العمل بها من اليوم التالي لنشرها، وإلغاء كل حكم يخالف ذلك.

وتضمن المستند الثاني خطابًا من اللجنة الأولمبية، إلى أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، من أجل الموافقة على قرار اللجنة الأولمبية، رقم ” 11 ” لسنه 2019 ، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للزمالك، ولائحة النادي الجديدة، من أجل نشرها في جريدة الوقائع المصرية.

وتضمن المستند الثالث من كل من تامر عبد العظيم، مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني للوزير، وأحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، إلى السادة هيئة المطابع الاميرية من أجل نشر لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك ، في جريدة الوقائع الرسمية.

وبناءً على الخطاب الأخير من مكتب وزير الشباب والرياضة، تم نشر اللائحة الجديدة، بجريدة الوقائع المصرية، بتاريخ 2 – 6 – 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى