كورة إيطالية

سامبدوريا يتخطى اسكولي بركلات الدراما الترجيحية بكأس إيطاليا

بالفعل انتهت مواجهة كلا من سامبدوريا أمام فريق اسكولي فى إطار دور 32 التمهيدي من مسابقة كأس إيطاليا أو كوبا إيطاليا حيث بعض معاناة تكتيكية و إثارة داخل أرضية الملعب حتى الوصول إلى ركلات المعاناة الترجيحية التى انتهت لصالح فريق سامبدوريا .

وذلك بنتيجة تسعة أهداف مقابل ثمانية بعد إنتهاء الأوقات الأصلية و الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما بعد تنافس عنيف داخل أرضية الملعب بين الفريقين حيث كان كلاهما يمتلك الدوافع و الطموحات لتخطي هذا الدور وبالفعل بعد صراع شرس تمكن سامبدوريا من تحقيق الإنتصار و عبور هذا الدور و محاولة الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة بالبطولة.

بدأ سامبدوريا بأخذ المبادرة منذ البداية حيث تقدم الفريق فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول عن طريق لاعب الوسط المهاجم الخطير فاليريو فيري الذى سجل أول أهداف فريقه .

وبعدها حاول اسكولي إدراك التعادل وبالفعل تمكن من ذلك فى الدقيقة 33 عن طريق لاعب الارتكاز كولوكولو ، وبعد الدخول فى الوقت الإضافي حيث فى الدقيقة 110 من زمن الشوط الأول الإضافي نجح الظهير الأيمن لفريق اسكولي فرانشيسكو دوناتي فى تسجيل الهدف الثاني  .

ولكن قبل نهاية اللقاء وفى الدقيقة 118 من زمن الفترة الثانية الإضافية نجح المهاجم كابوتو فى تسجيل الهدف الثاني والتعادل ومن ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح التى حسمها سامبدوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى