الدوري الممتاز

رسالة تحفيزية و برامج تأهيلية أبرز ملامح مران الزمالك إستعدادًا لذئاب الجبل

حرص البرتغالي ” جايمي باتشيكو ” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعقد جلسة مع اللاعبين للحديث حول الفترة المقبلة، قبل انطلاق المران المقام حاليًا بملعب ” عبداللطيف أبو رجيلة”.

خلال تلك الجلسة تم إيصال رسائل تحفيز وثقة من جانب المدير الفني ” باتشيكو ” للجميع مؤكدًا لهم ثقته فيهم كمجموعة قادرة على الفوز وتحقيق المطلوب منهم، و عدم النظر إلى الفترة الماضية و ما فيها من تخبط و اهتزاز و عدم الإستقرار.

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بتخصيص الجهاز الفني لفريق الزمالك فقرة فنية على هامش المران المقام بمقر النادي.

بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، بالتناوب فيما بينهما في آداء أمور تكتكية معينة، أبرزها التعامل مع الكرات العرضية من الأطراف والعمق وهى المشكلة التي يحاول المدير الفني للفريق ” جايمي باتشيكو ” حلها .

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجًا تأهيليًا خاصًا بكلًا من : ” محمد عبدالغني، محمد عبد الشافي، محمد أشرف روقا، محمود الونش “، حيث فضل الجهاز الفني قيام هؤلاء اللاعبين بذلك البرنامج فقط، من أجل رفع المستوى البدني لهم.

كما حرص ” عمرو عبدالسلام ” مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وضع برنامج تأهيلي للثلاثي ” محمود عبدالرحيم، محمد أبوجبل، محمد عواد.

جاءت تلك الفقرة التأهيلية بمنتهى القوة، أعقبها بعض الأمور الفنية.
وعقب ذلك شارك الثلاثي في الفقرات الفنية بصحبة اللاعبين، وظهروا بشكل قوي وجاهزية للفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يواصل إستعدادته من أجل مواجهة نظيره نادي المقاولون العرب السبت المقبل في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدوري الممتاز المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى