الدوري الممتاز

فيديو الاتحاد السكندري يضرب بدلاء سموحه بثلاثيه و يضمن البقاء في الممتاز

انتهت منذ قليل المواجهة التى جمعت بين فريقي الإتحاد السكندرى ونظيره فريق سموحة بفوز الأول، فى المباراة التى جمعتهما على أرضية ملعب استاد الجيش المصرى ببرج العرب، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات الدورى المصرى.

نجح زعيم الثغر فى فرص سيطرته على مجريات المباراة والمسك بزمام الملعب منذ البداية، وشكل هجوماً منظماً على مرمى سموحة.

وأسفر ذلك عن الهدف الأول لزعيم الثغر فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق الإيفوارى رزاق سيسيه، واستمرت محاولات سيد البلد؛ من أجل تعزيز التقدم وتأمين الهدف.

وبحلول الدقيقة “29”نجح اللاعب كريم الديب فى تأمين التقدم، وتعقيد اللقاء على سموحة، محرزاً الهدف الثانى للإتحاد السكندرى فى مرمى سموحة.

واستمرت سيطرة وإستحواذ زعيم الثغر وسط تكتل وتراجع دفاعى من سموحة، والإعتماد على الهجمات المرتدة، لينتهى الشوط الأول بتقدم الإتحاد السكندرى بهدفين نظيفين على سموحة.

وفى الشوط الثانى هدأ الأداء من كلا الفريقين بعض الشئ، وتبادل الفريقان الهجمات ولكن دون أية خطورة تذكر، وفضل كلا الفريقان اللجوء للشق الدفاعى.

ثم نشط زعيم الثغر فى الشق الهجومى بعض الشئ، وشن هجوماً مكثفاً على مرمى سموحة من أجل زيادة الغلة التهديفية، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهي السفن، ويعقد اللاعب فارس مجاهد لاعب سموحة اللقاء على فريقه، بإحرازه هدف فى مرماه بالخطأ، فى الدقيقة “80”من عمر اللقاء.

لتصبح النتيجة تقدم الإتحاد السكندرى بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على سموحة، ثم اندفع سموحة وشكل هجوماً على مرمى زعيم الثغر، من أجل إحراز هدف حفظ ماء الوجه.

وبالفعل تشهد الدقيقة “87”الهدف الأول لسموحة فى هذا اللقاء، من ركلة جزاء، نفذها اللاعب حسام حسن بإقتدار، لينتهى الشوط الثانى والمباراة بفوز الإتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره سموحة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد زعيم الثغر إلى النقطة التاسعة وثلاثين بالمركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة الثامنة وثلاثين بالمركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى