فيديو| البرازيل يفوز على قطر ودياً استعداداً لكوبا أمريكا

 

فاز المنتخب البرازيلي على المنتخب القطري في المباراة الودية التي جمعت بينهم على ملعب برازيليا بالعاصمة البرازيلية في إطار استعداد كلا الفريقين لخوض بطولة كوبا أمريكا المقرر لها 14 يونيو الجاري.

بدأ الشوط الأول هادئ نسبيا في العشر دقائق الأولى ثم بدأت السيطرة من السامبا البرازيلية الكاسحة بعد ذلك.
و في الدقيقة 16 استطاع ريتشارليسون استغلال كرة عرضية من جانب زميله الفيس ليحولها نجم إيفرتون برأسية على يمين الحارس ليتقدم للبرازيل بالهدف الأول.

و شهد الشوط الأول إصابة قوية لنجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا تتسبب في خروجه في الدقيقة 20 ليصبح أمر مشاركته
في كوبا أمريكا مبهماً.

و في الدقيقة 24 استطاع خيسوس تعزيز التقدم للسيلساو عن طريق تمريرة من ريتشارليسون ليتوغل خيسوس داخل منطقة الجزاء و يجد نفسه في إنفراد تام بالمرمى و يسجل الهدف الثاني بسهولة.

و في الدقيقة 40 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للعنابي لكن بعد مراجعة الفار تم إلغاء القرار مرة أخرى.

استمرت محاولات البرازيل على المرمى عن طريق كوتينيو و ألفيس و ريتشارليسون لكن لم يتمكن أي منهم من تسجيل الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدفين مقابل لا شئ.

استمر الهجوم البرازيلي في الشوط الثاني و شهد اللقاء تألق حارس مرمى قطر سعد الشيب الذي تصدى للعديد من الفرص ليمنع البرازيل من مضاعفة النتيجة.

و استمر الإستحواذ من قبل السامبا على مجريات المباراة و في المقابل اعتمد المنتخب القطري على المرتدات خلف دفاعات البرازيل.

و قبل نهاية المباراة ببضع دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء لعبدالله الأحرق عن طريق الرجوع للفار بعد عرقلة من قبل إيدرسون حارس مرمى البرازيل ليسددها بوعلام خوخي في العارضة و يضيع فرصة تقليص الفارق للعنابي و ينتهي اللقاء بفوز البرازيل 2-0.

 

لا تعليقات

اترك تعليقاً