كأس الأمم الافريقية

طبيب منتخب تونس يعلن عن جاهزيه فرجاني ساسي لكأس الأمم الإفريقية

 

عاد فرجاني ساسي لاعب الزمتلك للمشاركة في المران الأول لنسور قرطاج خلال المعسكر الخاص بالمنتخب المُقام في مدينة سفيتن مارتن بكرواتيا.

وقد تعرض ساسي لإصابة خلال مشاركته مع الزمالك بكسر في الشظية أمام نظيره المغربي حسنية أغادير في إياب دور الثمانية من الكونفيدرالية.

وأجرى منتخب تونس مرانه الأول في كرواتيا واستمر لمدة ساعة بمشاركة 23 لاعبا من ضمنهم فرجاني ساسي ، ويستعد منتخب تونس للعب مباراة ودية مع منتخب كرواتيا وصيف بطل العالم غداً استعدادا لبطولة أمم إفريقيا 2019.

وتحدث طبيب منتخب تونس عن حالة ساسي وقال:” فرجاني انهي رحلة العلاج والتحق بالتمرين رفقة زملاؤة من أجل تجهيزة من الناحية التكتيكية وليستعيد بعض من اللياقة البدنية”.

وبسؤاله عن إمكانية لحاقه ببطولة الأمم الإفريقية قال : ” طبياً فهو جاهز و التحق بتدريبات المنتخب ، لكن يبقي الجانب الفني مهم جدا والقرار الاخير للمدرب”.

“لا يوجد أي مشاكل تتعلق بلاعبي المنتخب التونسي و لا يوجد إصابات، جميع اللاعبين في حالة جيدة ، هناك لاعبين شاركوا في عدد كبير من المباريات، وهناك من حصل على فترة راحة مؤخرا”.

وكان المنتخب التونسي قد فاز على نظيره العراقي بهدفين دون رد في المباراة التحضيرية الأولى له قبل كان 2019 .

ويلعب منتخب تونس خلال كأس أفريقيا المقرر أن تنطلق يوم 21 يونيو الجاري في المجموعة الخامسة بجوار كل من مالي وموريتانيا وأنجولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى