الدوري الأوروبي

كونتي بعد الفوز على شاختار : نريد ان نفرح جماهير إنتر وكنا نستحق اكثر من ذلك هذا الموسم

إنتر ميلان وشاختار

تحدث أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بعد الفوز عى شاختار دونيستك بخماسية نظيفة و التأهل لنهائي الدوري الأوروبي .

وقال كونتي : ” يجب أن نقول برافو ، جعلنا فريق شاختار أقل قوة ، إنهم فريق قوي ولكن لم نسمح لهم باللعب ، أنا سعيد جدا ومرتاح ، منحني اللاعبين رضاء كبير ، وكل ذلك بفضلهم ، لعبوا مباراة أوروبية بالطريقة الصحيحة ” .

وأضاف : ” الآن لدينا إشبيلية ، هما فريق قوي فاز بالدوري الأوروبي مرات عديدة ، ولكن نريد أن ندهشهم ، لقد كانت خائفا من شاختار القوي ، وجعلناه يبدو وكأنه فريق عادي ، لقد قدمنا أداء رائع ” .

وواصل : ” نريد أن نفرح جماهير إنتر الذين يتابعون بحماس كبير ، يجب أن نغادر الملعب دون توجيه إتهامات ، وإذا فازوا اشبيلية يجب أن يكونوا أفضل منا ، لا أريد ان أري عيوبا منا ” .

وتابع عن الغضب سابقا : ” لا أريد العودة لبعض المواقف ، في تلك اللحظة شعرت بأشياء معينة وقلتها ، أتحدث دائما بقصد البناء وعلينا إتخاذ بعض الخطوات لنكون الإنتر الذي نريده ” .

وأكمل : ” اعتقدت أنه يمكننا إنهاء الموسم كأبطال، في كأس إيطاليا لم نكن محظوظين، كنا نستحق أكثر من ذلك بكثير.. وفي الدوري أخفقنا مرتين ضد ساسولو وبولونيا.. لكننا نتعلم من الأشياء السلبية ” .

وختم : ” لقد أنهينا الدوري بفارق نقطة عن يوفنتوس ، مع إحصائيات عديدة أعلي منهم ، و الأن نلعب نهائي اوروبي ، دعونا نستمتع باللحظة ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى