الدوري الممتاز

أحمد فهمي يكشف تفاصيل شجاره مع شيكابالا

كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل شجاره مع محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك أثناء حضورهما إحدي حفلات الزفاف بالأمس .

وقال أحمد فهمي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية” بفضائية “إم بي سي مصر”: “لقد دخلت حفل الزفاف ومعي زوجتي وكان شيكابالا بصحبته زوجته، طلبني مصطفى سيف العماري لكي أصافحه، وبالفعل صافحته وكان بجانبي الموزع نادر حمدي”.

وأضاف : ” شيكابالا قال لي كان يمكنني أن أفعل مثلما فعلت ولكني لم أرض فقلت له أنا جئت لأصافحك، فتدخل مصطفى سيف وقال له الأمر انتهى، فوجه لي شيكابالا الحديث قائلًا (بيننا عيش وملح)، فقلت له وأنت أخطأت في حق ناس يهمني أمرهم، فسب الأهلي وجماهيره مجددًا، فرددت عليه وشتمته شخصيًا وأبعدني الناس عنه”.

وواصل :” برغم العلاقة المتوترة بيني وبين أمير مرتضى لكنه جاء وحاول تهدئتي، وأمر جيد أن أخي كريم فهمي (ممثل) لم يكن حاضرًا، لأن المشكلة كانت لن تنتهي ، حازم إمام قال لي لا تحزن وهذا شيء كبير بالنسبة لي، لأنه نجم كبير والزمالك مدرسة، وفي الفترة الأخيرة الأمور توترت ولا أعرف سبب ذلك”.

وتابع :” لم أشتم جماهير الزمالك أبدًا في حياتي فلماذا هو يسب مشجعي الأهلي؟، الناس حاولوا أن يصلحوا بيننا ولكني رفضت لأنه سب جماهير الأهلي أمامي وأنا رددت عليه بشتائم كثيرة جدا ولن أنكر، ولكن في شخصه هو ولم أسب جماهير ناديه”.

وأكمل : ” أنا متربي في النادي الأهلي ولا أقبل سب جماهيره، وهو قال إنني منتهي فنيًا وأسعى لتصدر المشهد، هل سأتصدر المشهد على حساب شيكابالا!، وأنا عندي متابعين على مواقع السوشيال ميديا يفوقونه متابعيه بثلاثة أضعاف ، شيكابالا قال إنني أتحامى في جمهور الأهلي وأنا لا أفعل ذلك، ولكن شرف ما بعده شرف أن أكون منتهي فنيًا وجماهير الأهلي تحملني”.

و قال فهمي ايضا :” ليس الهدف من كلامي إحداث فتنة، وأن تدعمني جماهير الأهلي، وجماهير الزمالك تساند شيكابالا ، كل القصة تتلخص في أن هناك اثنين أصدقاء تشاجرا، وأنا لم أخطئ أبدًا في حق نادي الزمالك أو جماهيره، الموضوع له رواسب منذ أن كان شيكابالا لاعبًا في البرتغال”.

وكشف أحمد فهمي : ” شيكابالا طلب مني في هذه الفترة أن أتوسط له عند إدارة النادي الأهلي لكي يعود من البرتغال على الأهلي، وعندي شهود عيان على ذلك، وقتها تواصلت مع هشام العامري وكان عضوًا في مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر ، وكان رد الأهلي فيما معناه أن شيكابالا (مش لايق على النادي)، واصلت الضغط وذهبت به إلى النادي إلا أنه تم رفض انضمامه للأهلي في النهاية”.

وأتم تصريحاته :” لم أستخدم هذا أبدًا ضد شيكابالا، واستمر الأمر حتى مباراة السوبر المصري في الإمارات ومافعله شيكابالا في أعقاب تلك المواجهة، وبعد ذلك كتبت منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كشفت خلاله عن أنني توسطت له من أجل اللعب للأهلي، ورفضت ما فعله اللاعب مع الجمهور ، كتبت وقتها (أنا أهلاوي قبل أن أكون ممثل وجمهور الأهلي بالنسبة لي خط أحمر) وهو غضب وقتها مما كتبت، فحذفت المنشور واعتذرت له”.

وختم : ” أنا دعمت شيكابالا ضد العنصرية وساندته، وإذا كان هدفي الحصول على (لقطة) لكنت تشاجرت مع حازم إمام، فهو نجم كبير”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى